تسريحات شعر أسود طويل بأساليب ملفتة على طريقة النجمة ريهانا

تكثر النجمة ريهانا Rihanna في الآونة الأخيرة من اختيار تسريحات شعر أسود طويل بأساليب ملفتة، ولاحظنا توجّهها نحو البساطة والنعومة في تطبيق هذه الموديلات الملفتة التي تليق ببشرتها السمراء. لذلك لا بد أن تشاهدي أبرز هذه التسريحات سواء المنسدلة أو المرفوعة.

اليك بالصور احدث تسريحات شعر أسود طويل بأساليب ملفتة على طريقة النجمة ريهاناRihanna ، لتنتقي من خلال إطلالاتها، أيهن أجمل.

تسريحات شعر أسود طويل وويفي

 تسريحات شعر أسود طويل وويفي بأسلوب ريهانا

لفتنا اطلالة النجمة ريهاناRihanna  باختيارها تسريحات شعر أسود طويل مع الخصل الناعمة والمبلّلة التي تألقت بها بكثير من البساطة. كما لاحظنا صور النجمة ريهانا Rihanna بتسريحات شعر طويل مع الخصل الويفي من الأسفل والغرة الجانبية العالية. كما لم تتخلى عن تطبيق تسريحات شعر طويل ومنسدل بشكل عفوي مع الفرق الوسطي.

تسريحات شعر أسود طويل وطبيعي

تسريحات شعر أسود طويل ومنسدل على الظهر بأسلوب ريهانا

ومن احدث صور تسريحات شعر أسود طويل بأسلوب ريهاناRihanna ، اختيارها التسريحات المسحوبة الى الخلف والتي لا تخفي الملامح. كما سحرتنا بتألقها بتسريحات شعر أسود طويل مع الضفائر العريضة والمنسدلة بشكل جانبي على كتفيها. كما لم تتردّد بتطبيق تسريحات شعر أسود طويل ومالس مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بطريقة تغطي جزءًا من الجبين، وبرزت من خلال أكسسوارات الشعر النافر مع حبيبات اللؤلؤ لاستكمال جمالها.

اختاري ما يعجبك من خلال صور تسريحات شعر أسود طويل، وأضفي بأسلوب النجمة ريهانا لمسة عصرية على إطلالاتك.