أجمل تسريحات الشعر الطويل طبّقيه بأسلوب ناعومي كامبل

عندما نتحدث عن جمال الشعر الأسود الطويل لا يمكن إلا أن نذكر سحر العارضة العالمية ناعومي كامبل التي تبرز بتسريحات الشعر الأسود الطويل سواء مع الغرة الجانبية أو الأمامية بكثير من الأنوثة. لذلك لا بد من مواكبة الطرق المتعدّدة التي اختارتها للحصول على إطلالات جمالية مميزة.

إليك بالصور أجمل تسريحات الشعر الطويل طبّقيه بأسلوب ناعومي كامبل، لتختاري الموديلات التي تعجبك.

تسريحات الشعر الطويل المالس

تسريحات الشعر الطويل المالس مع الغرة الأمامية بأسلوب ناعومي كامبل

بأسلوب بسيط، تألقي على خطى ناعومي كامبل بأجمل تسريحات الشعر الطويل مع الخصل الناعمة والمنسدلة على ظهرها بكثير من الجرأة. فهذه التسريحات جعلت إطلالتها أكثر جرأة مع الفرق الوسطي الذي لا تتخلى عنه بطريقة تليق بوجهها الطويل. واللافت التركيز في اختياراتها على رفع الشعر من أعلى فروة الرأس مع إبقاء الخصل منسدلة بأنوثة ملفتة وصيحات جريئة.

تسريحات الشعر الطويل الكيرلي

تسريحات الشعر الطويل الكيرلي بأسلوب ناعومي كامبل

كما اختارت ناعومي كامبل تطبيق أجمل تسريحات الشعر الطويل مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين بشكل كامل. فهذه التسريحة تليق كثيراً ببشرتها للحصول على اطلالة متحررة وقوية. والاطلالة الابرز كانت اختيار ناعومي كامبل تسريحات الشعر الطويل مع الفرق الوسطي والخصل الكيرلي العريضة التي تنسدل على ظهرها وعلى جهة واحدة من الأكتاف.

اختاري اجمل تسريحات الشعر الطويل باللون الأسود من خلال إطلالات ناعومي كامبل العصرية، لتكوني مثلها متألقة بإطلالتك الجمالية الملفتة.