أحدث اكسسوارات شعر موضة خريف 2019

خلال عام 2019، انتشرت صيحات اكسسوارات الشعر كثيراً، لتصبح جزء مهم من الإطلالات اليومية وإطلالات المناسبات أيضاً. اليوم، تعرفي على أجمل هذه الاكسسوارات التي ستكمل لك إطلالتك الخريفية المميزة في كل يوم.

مشابك ذهبية من فرزاتشي:

 من أجمل اكسسوارات الشعر التي تعتبر أساسية في صيحات الجمال والشعر لخريف 2019 هي المشابك الذهبية الرائعة بالأشكال المختلفة، تماماً مثل المشابك هذه من فرزاتشي Versace التي تدمج مع اللون الذهبي لمسات ملونة أخرى مثل الأسود والأبيض والأزرق والأحمر وغيره.

أطواق من دولتشي اند غابانا:

ومن دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، إليك أجمل أطراق الشعر العصرية لهذا الموسم حتى تقومي بإضافة لمسة ربيعية ناعمة إلى فصل الخريف، وهذا من خلال إضافة أطواق الزهور والورود المختلفة والملونة بالأبيض والأحمر والأصفر إلى شعرك.

مشابك عصرية من غوتشي:

يمكنك تزيين أي تسريحات شعر تعتمديها من خلال وضع مشابك غوتشي المميزة بألوانها المختلفة على شعرك. كما ترين بالصور، هذه المشابك تحمل اسم العلامة بشكل بارز من الأمام، وتأتي بألوان كثيرة أهمها الأسود والبني والوردي الفاتح لهذا الموسم.

مشابك فضية من ميو ميو:

وإذا كنت من محبات اكسسوارات الشعر الفضية البراقة والبارزة على شعرك لتعطي إطلالاتك الخريفية المسائية أجمل لمسة، إليك هذه المجموعة الناعمة والأنثوية من ميو ميو Miu Miu لتكون الأبرز لك كونها تليق بكل الإطلالات.