صور كارول سماحة وأنغام بـ تسريحات شعر الكاريه من الاجمل

تسريحات شعر الكاريه من قصات الشعر التي راجت لموسم صيف 2019، وأطلت بها العديد من النجمات في الوسط الفني، وبينهن النجمتين كارول سماحة وأنغام واللتان بدتا وكأنهما في منافسة جمالية لإطلالتهما المتشابهة بنفس التسريحة.

كارول سماحة بتسريحات الشعر الكاريه

النجمة اللبنانية كارول سماحة فاجأت الجمهور في موسم صيف 2019 بقص شعرها المتوسط الطول ومواكبتها لتسريحة الشعر الكاريه القصير مع تدرجات اللون الأومبريه العسلي والأشقر الذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وبدت كارول سماحة مع  نيو لوك شعرها القصير بإطلالة جمالية عصرية وأصغر من عمرها بسنوات، وكشفت تسريحة شعرها عن ملامحها بأسلوب حيوي ومشرق، واعتمدتها بطرق ناعمة وغير متكلفة خاصة تصفيفات الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية وتألقت بها مع فساتين السهرة الفخمة، وهي تسريحات اعتمدته كذلك زميلتها الفنانة أنغام،  كما أطلت كارول كذلك بالشعر الكاريه الناعم.

الفنانة أنغام بالشعر الكاريه

النجمة المصرية أنغام بدورها جددت اطلالتها الجمالية هذا الصيف ولم تتردد بقص شعرها بتسريحة الكاريه القصير الا انها كررت نفس الأسلوب بتصفيف شعرها من خلال اعتمادها على تمويج الشعر، أي الكاريه الكيرلي، مبتعدة عن الكاريه الناعم على غرار بعض اطلالات كارول سماحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وبدت أنغام ايضا بهذه التسريحة بملامح أكثر إشراقة عن السابق وبعمر أصغر، واستخدمت ألوان الشعر الأومبريه المتدرجة بألوان الكراميل والعسلي والأشقر الداكن، وهي ألوان تناغمت مع لون عينيها البنيتين وبشرتها الحنطاوية الشرقية.

شاهدوا بالألبوم المرفق اطلالات كارول سماحة و أنغام بتسريحات الشعر الكاريه.. ومن برأيكم بدت بهذه التسريحة أجمل؟.