ماسكات طبيعية لعلاج فراغات الشعر في مقدمة الرأس

تخلصي من فراغات الشعر بالوصفات الطبيعية

تخلصي من فراغات الشعر بالوصفات الطبيعية

استخدمي خلطة الحلبة على الشعر

استخدمي خلطة الحلبة على الشعر

طبقي وصفة زيت الزيتون مع الثوم

طبقي وصفة زيت الزيتون مع الثوم

كثفي شعرك في مقدمة الرأس بالوصفات الطبيعية

كثفي شعرك في مقدمة الرأس بالوصفات الطبيعية

استخدمي وصفة اكليل الجبل

استخدمي وصفة اكليل الجبل

لا تترددي في استخدام الماسكات الطبيعية لعلاج فراغات الشعر في مقدمة الرأس والحد من تساقط الشعر بهذه المنطقة حيث ان بعض المواد الطبيعية تعزز من نمو بصيلات الشعر وتقوي الجذور لتستعيدي بالتالي كثافة شعرك وحجمه الطبيعي.

"هي" تستعرض معك أبرز الماسكات الطبيعية لعلاج فراغات الشعر في مقدمة الرأس:

وصفة الثوم وزيت الزيتون

تخلصي من فراغات الشعر الأمامية وعززي من نمو البصيلات من خلال هذه الوصفة المذهلة والغنية بالفيتامينات والمعادن المهمة لتغذية الشعر. قومي بهرس 3 فصوص من الثوم جيدا ثم اخليطهم بمقدار 3 ملاعق من زيت الزيتون ، وقومي بتدفئة المزيج بشكل خفيف جدا في المايكرويف بدرجة فاترة. دلكي منطقة فراغات الشعر لفترة 5 دقائق، ثم اتركي الوصفة لمدة ساعة الى ساعتين قبل شطف الشعر بالشامبو والماء الفاتر. واظبي على هذه الوصفة مرة في الأسبوع.

خلطة الحلبة لتساقط الشعر

تعتبر هذه الخلطة من افضل الوصفات التي تعزز من نمو الشعر بشكل سريع وتملئ فراغاته وتحد من تساقطه. انقعي نصف كوب من بذور الحلبة في كوب ماء لمدة 8 ساعات، ضعي بعدها محتوى الكوب في الخلاط مع معلقتين من عصير الليمون لتحصلي على  عجينة لزجة، ثم وزعي الماسك على منطقة فراغات الرأس مع التدليك وغطي الشعر بقبعة نايلون لمدة تترواح بين 30 الى 45 دقيقة قبل شطفه بالماء والشامبو. واظبي على الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

خلطة الحلبة

وصفة إكليل الجبل

قومي بنقع مقدار قبضة يد من عشبة إكليل الجبل  في كوب من الماء  الساخن لمدة ليلة واحدة. عبئي المزيج في عبوة بخاخ "رذاذ" وقومي برش مقدمة الشعر وفراغات الرأس بالمزيج يوميا وقبل النوم حيث تعمل هذه الوصفة على تقوية الشعر واعادة نموها من جديد.

واظبي على هذه الوصفات وعالجي مشكلة فراغات الشعر في الرأس.