تسريحة شعر سوسن بدر الجديدة تشعل انستغرام.. بالصور

تواصل الفنانة المصرية القديرة سوسن بدر استعراض اطلالاتها الجمالية في الفترة الأخيرة خاصة بعد الإشادات التي حصلت عليها من الجمهور عقب تمسكها بلون شعرها الرمادي الذي يتخلله الشيب رافضة تغيير لونه الطبيعي.

سوسن بدر بـ نيو لوك

وخضعت سوسن بدر لتسريحة شعر جديدة بأنامل مصفف الشعر الشهير عاشور والذي نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مجموعة من الصور للجديدة لسوسن بدر، وقام بتصفيف شعرها القصير بطريقة عشوائية وعصرية جدا أظهر فيها جمال ملامحها وجعلها تبدو أصغر من عمرها بسنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashour_201_ (@ashour_201__hair_styilst) on

ونسقت مع تسريحة شعرها الجديدة المكياج السموكي الثقيل مع البشرة البرونزية وأحمر الشفاه النيود، فبدت بملامح جذابة ومنحوتة.

وتفاعل الجمهور مع نيو لوك سوسن بدر وشبه البعض  جمالها بنساء الفراعنة الجميلات واطلقوا عليها لقب "نيفرتيتي".

سوسن بدر واطلالات شعرها السابقة

الممثلة المصرية سوسن بدر سبق وأن لفتت الأنظار بإطلالاتها الجمالية وخاصة تسريحات شعرها في الفترة الأخيرة سواء بجلسات التصوير المتعددة التي خضعت لها مؤخرا او من خلال مشاركاتها في العديد من اللقاءات والمناسبات الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

وظهرت بتسريحة الشعر الصبياني القصير الذي يملئه الشيب وقالت بأنها تركت شعرها بلونه الطبيعي بعدما أحبها الجمهور هكذا، فيما اطلت قبل أشهر بالشعر الكاريه القصير بلون الشعر الرمادي والأبيض ايضا.

وكانت سوسن بدر اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في مهرجان الجونة بسبب خضوعها لعملية دقيقة في ركبتها، فيما كانت آخر مشاركاتها في الدرامية في مسلسل "زى الشمس" الذي تم عرضه في رمضان 2019 وحقق نجاحا كبيرا.