تسريحات جديدة للشعر المموج لاطلالة مختلفة

الشعر المموج يعطي للمرأة إطلالة طبيعية ويمنحها فرصة لعمل تسريحات وأشكال عدة. إليك أفضل تسريحات جديدة للشعر المموج لإطلالة مميزة، فاستفيدي من هذه الأفكار السريعة والسهلة لتطبيق أفكار ناعمة للشعر.

تسريحات جديدة للشعر المموج لاطلالة مختلفة

تسريحة الشعر التويست

اعملي تصفيفة الشعر الخلفية هذه بطريقة مبسطة، هذه التسريحة ساحرة وتضمن لك مظهر مثالي لمناسبتك الصيفية الخاصة ولا تستغرق إلا بضع دقائق فقط.

ارفعي جزء من الشعر إلى الأعلى بنصف الرأس  وقومي بلفه على شكل حبل خفيف، واتركي باقي شعرك مفلوت بطوله، ثم قومي بتثبيت مكانه بربطة شعر صغيرة.

تسريحة تويست الضفائر

هذه التسريحة سريعة وسهلة يمكنك إكمالها في 10 دقائق.  تسريحة تويست الضفائر الجانبية تعد تصفيفة شعر سريعة وسهلة ومناسبة لفصل الصيف. هذه التسريحة تعمل بشكل أفضل لمن لديهم شعر مموج وطويل، فقومي بضفيرة ذيل السمكة من بداية شعرك حتى النهاية ولفها جانبياً لتمنحك مظهر شبابي رائع.

تسريحة طوق الضفيرة

هذه التسريحة تمنحك إطلالة شبابية وأنيقة،  قسمي شعرك الى قسمين واتركي بعض من الشعر لينزل على وجهك، ثم قومي بتجديل كل من مقاطع الشعر بحيث ينتهي بك الأمر مع وجود جديلة على جانبي وجهك. التقطي الضفيرة اليسرى وضعيها في الجزء العلوي من رأسك ، وقومي بتثبيته بواسطة دبابيس بالقرب من أذنك اليمنى. كرري الخطوة ذاتها مع جديلة اليمنى، ثم ضعي الدبابيس على طول كل الضفائر لتثبيتها في رأسك، وقومي بلف الشعر التي تركته على وجهك لمنحك مظهراً أكثر نعومة.