تسريحة الضفائر الافريقية مستوحاة من صور النجمات

تسريحة الضفائر الافريقية فرضت نفسها بقوة بين النجمات في الفترة الماضية، لتحتل احدى صيحات موسم الصيف 2019 بعدما اعتمدتها العديد منهن وأبرزهن نسرين طافش وجويل ماردينيان و هيا مرعشلي ونهى نبيل وياسمين رئيس والفنانة وعد.

نجمات بتسريحة الضفائر الافريقية

تسريحة الضفائر الافريقية او جدائل الرستا كما تسمى، اطلت بها مؤخرا الفنانة نسرين طافش التي اعتمدتها مع خصل الشعر الذهبية الطويلة، وكان لافتا تفننها بموديلات متعددة لهذه التصفيفة وبينها الشعر المنسدل، وتسريحة الكعكة، الى جانب تسريحة "ميكي ماوس" بالكعكة المزدوجة مع الخصل المنسدلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وانسحب الأمر ايضا على خبيرة التجميل جويل ماردينيان والتي كانت من أوائل النجمات اللواتي واكبن هذه الصيحة بهذا الموسم، واختارت كذلك خصلات الشعر الذهبية معها مع تسريحات شعر ذيل الحصان الأنيقة.

مدونة الجمال والموضة نهى نبيل لم تنجرف وحدها فقط بصيحة جدائل الرستا الجذابة انما اطلت برفقة ابنتها بنفس التسريحة، واعتمدتها باكثر من تصفيفة ، مثل الشعر المربوط للأعلى او الشعر المنسدل على الأكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noha Nabil (@nohastyleicon) on

وايضا رأينا كل من الفنانة السعودية وعد والفنانة السورية هيا مرعشلي تواكبان صيحة الجدائل الافريقية الرائجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAEDسفيره اجتماعيه (@waedhanan) on

ونشير الى ان معظم الفنانات اللواتي اعتمدن تسريحة الضفائر الافريقية قمن بالإستعانة بوصلات الشعر المستعارة لتكثيف وتطويل شعرهن، وبالتالي يمكنك اعتماد هذه التصفيفة بحال كان شعرك قصيرا، وهي تسريحة تلائم جدا اجواء الصيف حيث لا تفسد بسهولة.

شاهدي بالصور نجمات اعتمدن تسريحة الضفائر الافريقية في الفترة الماضية، ومن برأيك ناسبتها أكثر؟.