افضل فيتامينات لتطويل الشعر بسرعه

أقراص فيتامين البيوتين لتطويل الشعر

أقراص فيتامين البيوتين لتطويل الشعر

أوراق الكاري الطازجة لتطويل الشعر

أوراق الكاري الطازجة لتطويل الشعر

زيت فيتامين ه لتطويل الشعر

زيت فيتامين ه لتطويل الشعر

افضل فيتامينات لتطويل الشعر بسرعه

افضل فيتامينات لتطويل الشعر بسرعه

غذاء صحي وعناية دائمة معادلة الشعر الصحي والطويل

غذاء صحي وعناية دائمة معادلة الشعر الصحي والطويل

منقوع الشاي الأخضر المبرد لتطويل الشعر

منقوع الشاي الأخضر المبرد لتطويل الشعر

وصفة البيض لتطويل الشعر بسرعه

وصفة البيض لتطويل الشعر بسرعه

هل تعاني من مشكلات تساقط الشعر، هل تسيطر مشكلات ضعف بصيلاته وعدم نموه على صحة شعرك".

"هي" اختارت لك افضل فيتامينات لتطويل الشعربسرعه وعلاج مشكلات المتنوعة، التي تتطلب اتباع غذاء صحي وعناية دائمة دون اهمال.

فيتامينات لتطويل الشعربسرعه

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالشعر نور سامي،" اتباع نظام غذائي صحي مزود بافضل الفيتامينات التي تساعد على تطويل الشعر بسرعه، أساس جوهري لحمايته من جميع مشكلاته الجلدية والتجميلية، ثم تأتي العناية الخارجية والوصفات الطبيعية في المرتبة الثانية كمرحلة تكميلية لدائرية العناية الصحية والسليمة بجميع أنواع الشعر.

لذا ينصح ضرورة تعزيز الوجبات اليومية بافضل فيتامينات تطويل الشعر وأهمها" A، C،  E، B12، أوميغا3، D، B3"، كذلك حمض الفوليك والبيوتين أحد فيتاميتات B، سواء تناول الأطعمة الغنية بها أواستشارة الطبيب المختص في الحصول عليها كمكملات غذائية مفيدة للعناية بالشعرعلى الدوام.

افضل فيتامينات للتطويل الشعربسرعه

اختصت خبيرة العناية بالشعرنور، السطورالقادمة بتقدم وصفات طبيعية تحتوي على افضل فيتامينات لتطويل الشعر بسرعه، تطبق مرة أو مرتين في الأسبوع على الدوام، على النحو التالي:

وصفة فيتامين A

استفيدي عزيزتي من مكونات حبة البيض التي تحتوي على العديد من المعادن، البروتينات ونسبة عالية من فيتامين A لمنع تساقط الشعر وتطويله بسرعه، فما عليك سوى مزج حبات البيض حسب طول شعرك مع زيت اليتون، توزيع الوصفة على فروة الرأس والشعر بالكامل، تدليك فروة الرأس بحركات دائرية لمدة 7 دقائق، تغطية الشعر بالقناع البلاستيكي لمدة ساعة، غسل الشعر بالماء الفاتر الشامبو المناسب.

وصفة فيتامين B

عززي صحة شعرك، بمنقوع مغلي الشاي الأخضر الذي يحتوي على نسبة عالية من فيتامينB، بخلاف المركبات الفريدة والمعادن المتنوعة المفيدة لتطويل الشعر بسرعه، لذا استخدمي منقوع الشاي الأخضرالمبرد على فروة رأسك، اتركه لمدة ساعة، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو، ما يمنح شعرك اللمعان والكثافة على الدوام.

وصفة فيتامين البيوتين

يعد البيوتين أحد فيتامين B  المتواجد بنسبة عالية في الورقيات الخضراء، لكن يمكنك عزيزتي الاستفادة من كبسولات البيوتين القابلة للذوبان في الماء لتطويل الشعر بسرعه، فما عليك سوى سحق أقراص البيوتين، خلطها بكميات متساوية من"  زيت الزيتون، زيت جوز الهند"، توزيع الوصفة على فروة الرأس بحركات دائرية، ترك الخليط طوال الليل على الشعر مع تغطيته بالقناع البلاستيكي، غسل الشعر صباح اليوم التالي بالماء والشامبو.

وصفة فيتامين C

تعد أوراق الكاري من افضل المحتويات الطبيعية المساعدة على تطويل الشعر بسرعه، كونها تحوي نسبة عالية من فيتامين C بخلاف المعادن ومضادات الأكسدة المفيدة في ذلك.

لذا قومي بوضع قليل من أوراق الكاري الطازجة على نار هادئة، أضيفي كمية معتدلة من زيت جوز الهند، قلبي الخليط على النار حتى تشكل الأوراق بقايا سوداء، اتركي الوصفة حتى تبرد، طبقي الزيت المصفى على فروة الرأس بحركات دائرية، اتركي الزيت لمدة ساعة، اغسلي شعرك بالماء الفاتر وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.

وصفة فيتامين E

دلكي فروة الرأس بزيت فيتامين E أو الاستفادة من المحتوى اللذج المتواجد بكبسولاته، تركه طوال الليل، غسل الشعر صباح اليوم التالي بالماء والشامبو.

وأخيرا لا تترددي في تطبيق وصفات افضل فيتامينات لتطويل الشعر بسرعه مع مراعاة التغذية الصحية السليمة للحصول على شعر صحي وطويل مدى الحياة.