هبة نور تتخلى عن شعرها الطويل وتعتمد هذه الصيحة ..بالفيديو

يبدو ان موضة استعراض الفنانات لتغيير نيو لوك شعرهن بدأت بالإنتشار بينهن في الفترة الأخيرة، فبعد ظهور كل من الفنانة السورية أصالة نصري ثم الفنانة نسرين طافش بفيديوات من داخل صالونات مصففي الشعر، التحقت بهن الممثلة السورية هبة نور.

هبة نور تستغني عن شعرها الطويل

ونشرت الفنانة هبة نور على حسابها على انستغرام مقطع فيديو من أجواء زيارتها لصالون المزيّن اللبناني عمر حيث إرتأت مواكبة صيحة الشعر الكاريه في آخر أيام موسم الصيف، وفاجأت الجمهور بقرارها بالتخلي عن شعرها الطويل والجميل.

وظهرت هبة نور بداية مرعوبة من قص شعرها، لينطلق بعدها الكوافير بقص ربع شعرها وصولا الى النصف، فحصلت بالتالي على شعر كاريه مستقيم الى حدود الأكتاف، وهي قصة تعتبر من احدى صيحات الموضة لصيف 2019.

واستعرضت هبة نور قصة شعرها الجديدة بكل مرح وسعادة من داخل صالون الكوافير مبدية رضاها الكامل عن اللوك الجديد لشعرها، وعلقت على الفيديو قائلة :" مع المعلم عمر صديقي وعشرة عمر صحيح هلكتو لقصيت شعري بس وصلنا لنتيجة واخيييرا new look".

ورغم اعتمادها قصة جديدة لشعرها، الا ان هبة نور حافظت على صبغة لونه النحاسية المائلة الى الأحمر، وهو لون لاق جدا بملامحها.

الشعر الطويل ام القصير؟

وكالعادة، انقسم الجمهور بين من أشاد بإطلالة شعرها الجديدة معتبرين بأنها منحتها لمسة عصرية وشبابية على ملامحها، وبين من تأسف على شعرها الطويل .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr) on

يشار الى ان الفنانة هبة النور حضرت خلال موسم رمضان الماضي عبر مسلسل ”حرملك" بعد فترة غياب تجاوزت الخمس سنوات، والمسلسل من كتابة سليمان عبد العزيز واخراج تامر اسحاق.

شاهدوا الـ "نيو لوك" لشعر هبة نور، وهل برأيكم ناسبها اكثر من اطلالة الشعر الطويل؟