قبعات كلاسيكية احدث اكسسوارات للشعر من وحى والدة كيت ميدلتون

تبرز أكسسوارات شعر القبعات خصوصاً الكلاسيكية والكاجوال في الوقت عينه لتكون أساسية في إطلالاتك خلال السهرات. لذلك لا بد أن تستوحي أجمل هذه القبعات من إطلالات والدة كيت ميدلتون التي تبرز بشكل حيوي وملفت من خلال اختياراتها.

إليك بالصور قبعات كلاسيكية احدث اكسسوارات للشعر من وحى والدة كيت ميدلتون، لتواكبي على خطاها أجمل هذه الصيحات التي تزيّن الشعر.

قبعات كلاسيكية بالوان الباستيل

قبعات كلاسيكية بالوان الباستيل الازرق من وحى والدة كيت ميدلتون

لا تكتمل تسريحات الشعر في المواسم المقبلة إلا من خلال التألق بقبعات كلاسيكية يمكنك تطبيقها بأسلوب والدة كيت ميدلتون، فتتألق بقبعات بسيطة تحافظ على نعومتها وتليق بعمرها. وانتقي من اطلالاتها اجمل الموديلات المشرقة بالوان الباستيل مع تفاصيل الشبك الاحب على قلبها. وعلى خطاها انتقي القبعات الدائرية الصغيرة التي يمكن وضعها على الجهة الجانبية للشعر والجبين بأسلوب ملفت مع أقمشة القش وطبعات الورود النافرة والملونة.

قبعات كلاسيكية باللون البيج

قبعات كلاسيكية البيج للشعر من وحى والدة كيت ميدلتون

وفي حال كنت تبحثين عن قبعات كلاسيكية وشبابية في الوقت عينه لاطلالتك مع تسريحات الشعر الناعمة والمنسدلة، تألقي بالقبعات البيج العريضة مع الزخرفات النافرة على جوانب القطع بطبقات متعدّدة ومتتالية. واذا كنت تبحثين عن احدث اكسسوارات للشعر الطبيعي، انتقي قبعات ملكية زهرية تغطي فروة الرأس بشكل دائري مع القماش المترابط والعقدة العصرية التي تبرز من أسفل القبعة.