احدث قصات شعر لإطلالة جذابة في عيد الاضحى 2019‏

بعيداً عن قصات الشعر المبالغ بها، لا بد أن تتألقي في عيد الاضحى 2019 باحدث قصات شعر كاجوال وعصرية تمنحك إطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فلا بد من تطبيق هذه القصات مع موديلات الكاري أو الذكورية وفقاً لذوقك ولجرأتك.

طبّقي من خلال الصور احدث قصات شعر لإطلالة جذابة في عيد الاضحى 2019‏، مع تسريحات شعر عصرية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

 

احدث قصات شعر مستقيمة

احدث قصات شعر كاري ناعمة تصل الى الكتف من Jil Sander

من احدث قصات شعر لإطلالة جذابة في عيد الاضحى 2019‏، تلك التي تأتي مستقيمة مع جرأة قصات الكاري التي لم تصل الى حدود الأكتاف. فطبّقتها بخصل مستقيمة لا تغطي الأذنين بطريقة متجانسة تتلاءم مع جمال الوجه الطويل بأسلوب Jil Sander. كما لا تتردّدي بتطبيق احدث قصات شعر كاري مجعدة من Coach مع الخصل التي تأتي مترابطة مع الشعر المستقيم للظهور بأجمل إطلالة في عيد الاضحى 2019‏.

 

احدث قصات شعر مجعدة

احدث قصات شعر كاري تغطي الأذنين مع الغرة الكيرلي ‏على طريقة دار ‏Giorgio Armani

وللحصول على احدث قصات الشعر القصير لإطلالة جذابة في عيد الاضحى 2019‏، اختاري الخصل المجعدة التي تغطي الأذنين مع الغرة الكيرلي ‏على طريقة دار ‏Giorgio Armani. فهذا النوع من قصات الشعر يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك، خصوصاً عندما تطبّقيه مع تسريحات الشعر المبللة من‏Arthur Arbesser .

 

احدث قصات شعر ذكورية

احدث قصات شعر ذكوري من Prada

كما اختاري في عيد الاضحى 2019‏ تسريحات شعر ذكورية مع الغرة القصيرة جداً والتي تغطي نصف الجبين، كونها تعتبر من أحدث صيحات الجمال. فطبّقي بأسلوب دار Kate ‎Spade‏‏ تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الناعمة. كما اعتمدي احدث قصات شعر ذكورية مع الغرة المصفصفة من Prada لتكون تسريحات الشعر مميزة في الموسم المقبل.