صبغة الشعر باللون الكستنائي أحدث موضة في خريف 2019

مع كل ألوان صبغات الشعر العصرية والجريئة التي انتشرت خلال ربيع وصيف 2019، بدأت الصيحات الطبيعية والدافئة تعود وبالأخص مع اقتراب فصل الخريف. ومن ضمن هذه الصبغات هي اللون الكستنائي المعتمد بطرق مختلفة ومميزة تعرفي عليها أكثر اليوم.

صبغة الشعر باللون الكستنائي في خريف 2019:

إذا كنت تريدين اعتماد أجمل إطلالات شعر خريف 2019، قومي باختيار الدرجات الدافئة بشكل عام، وبالأخص درجات الكستنائي كونها مميزة وجميلة وطبيعية المظهر وتليق بجميع الأوقات. وما يميزها عن غيرها أيضاً هو أنها تليق بجميع ألوان البشرة من البيضاء إلى السمراء، وتضيف لمسة أنثوية رائعة إلى جميع إطلالاتك الجمالية.

وبالإضافة إلى كل ذلك، هو اللوك الأفضل لك إذا كنت تفضلين الإطلالات الطبيعية الناعمة بدلاً من الجريئة والصارخة التي انتشرت مؤخراً خلال الربيع والصيف. والآن، تعرفي أكثر على طرق الحصول على هذه الإطلالة الكستنائية الناعمة بأكثر من طريقة.

طرق اعتماد صبغة الشعر باللون الكستنائي للخريف:

طرق اعتماد الشعر الكستنائي كثيراً، ويمكنك أن تستوحي طريقتك المفضلة التي تناسبك من الصور المرفقة. إذا كنت تريدين لوك كلاسيكي، اعتمدي اللون الكستنائي على كامل الشعر من الجذور إلى الأطراف بدون أي إضافات أخرى.

أما لإضافات مميزة أكثر، يمكنك اعتماد بعض الخصلات الرفيعة باللون الذهبي أو الأشقر بدرجات مختلفة للحصول على لمسة عصرية أكثر. وطريقة جذابة أخرى هي باعتماد تقنية الأومبريه من خلال البدء بالجذور الداكنة وتفتيحها أكثر فأكثر حتى الأطراف، وبهذه الطريقة تكوني قد مزجت الشعر البني مع الكستنائي ومع القليل من الأشقر الغامق أيضاً.