طريقة خلط ألوان صبغة الشعر للحصول على اللون العسلي

قد تصبغ المرأة شعرها بعدة ألوان من ظلال الأشقر،إلى الفضي والأسود، ليس اللون العسلي الأشقر صبغة شعر إلى حد كبير، بل هي فئة شعر لا نهاية لها. نحن نتحدث عن العسل الأشقر، فهو غطاء يمزج بين الأصفر الذهبي ونغمات اللون البني. اليك طريقة خلط ألوان صبغة الشعر للحصول على اللون العسلي.

طريقة خلط الوان صبغة الشعر للحصول على اللون العسلي

للحصول على شعر أشقر عسلي ، استخدمي منتج تلوين الشعر الذي يناسب لون شعرك الحالي.  وضيفي  الهيدروكسيد 30% التي تأتي عادة مع عبوة الصبغة، ثم امرغي الصبغة على خصل الشعر. قومي بالابتعاد عن جذور الشعر 2 سنتيمتر. بعدها اتركيها لمدة 25 دقيقة، ثم اغسلي بماء فاتر، وأعيدي غسل شعرك بعد يومين من وضع الصبغة.

إذا كان لديك شعر غامق

فستحتاجين إلى تبييض خيوطك أولاً. بمجرد أن يصبح شعرك جاهزًا للون، استخدمي الصبغة الشقراء لتحقيق لون أشقر بلون العسل. سوف يتركك لون الشعر هذا بألوان متعددة الأوجه متلألئة دون أن تدمر أو تخرب أطرافك.

إذا كان لديك شعر فاتح 

 استخدمي اللون الذهبي شقراء للحصول على لون مستوحى من أشقر العسل. سيمنحك لون الشعر هذا لوناً طويل الأمد يتحدى الألوان. تأتي مجموعة أدوات تصفيف الشعر أيضاً مع مكيف يساعد في الحفاظ على حريري وشعر لامع.

إذا كان لديك شعر رمادي 

فأنت ترغبين في استخدام لون شعر معد خصيصاً لتغطية الشعر الرمادي. جربي الصبغة الشقراء الغامقة لتعطي مظهر لون أشقر العسلي مع توفير تغطية رمادية كاملة، حتى على الرمادي الداكن. ستترك لون شعرك غني ومشرق ورائع وستحصلين على اللون العسلي.