صور تسريحات شعر ملكية مستوحاه من جميلات العائلات المالكة

تعودنا على الإطلالات الجمالية الفاخرة والملكية والمميزة من الملكات والأميرات الجميلات من مختلف العائلات المالكة حول العالم، مثل المملكة المتحدة واسبانيا وهولندا والأردن وغيرهم. اليوم، استوحي تسريحات شعرك الفخمة من وحي الجميلات هذه.

صور تسريحات شعر ملكية مستوحاه من جميلات العائلات المالكة:

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون:

من أبرز تسريحات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton التي تكررها كثيراً لكن بطريقة مختلفة في كل مرة هي بالشعر الناعم أو الويفي المنسدل مع التسريحة البسيطة من الوراء سواء بالضفائر أو باللفافات الجذابة التي تزيد من جمال إطلالتها.

دوقة ساسيكس ميغان ماركل:

اعتمدت دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle الكثير من تسريحات الشعر المختلفة، من الشعر المنسدل إلى تسريحة ذيل الحصان وأخيراً تسريحة الكعكة المنخفضة التي نراها كثيراً عليها.

ملكة الأردن رانيا العبدالله:

تحب ملكة المملكة الأردنية الهاشمية رانيا العبدالله التسريحات الناعمة مع الشعر المنسدل والرفعة البسيطة من الوراء مثلما ترين بالصور، وتختارها مع الشعر الناعم والشعر الويفي أيضاً كونها من التسريحات المفضلة بالنسبة لها.

ملكة اسبانيا ليتيزيا أورتيز:

تعشق ملكة اسبانيا ليتيزيا أورتيز Letizia Ortiz ضفائر الشعر بأشكالها المختلفة، ومن أبرزها تسريحات كعكة الشعر المحاطة بالضفائر من الوراء، وضفيرة الفقاعات، والضفيرة الأمامية مع الشعر المنسدل.

ملكة هولندا ماكسيما زوريجويتا:

من التسريحات المفضلة لدى ملكة هولندا ماكسيما زوريجويتا Maxima Zorreguieta  هي تسريحة كعكة الشعر وبالتحديد المنخفضة والجانبية منها كما ترين بالصور، وهي تسريحة منتشرة بين الكثير من جميلات العائلات المالكة مثلما ترين.