صور تسريحات شعر للمناسبات الفخمة مستوحاة من بلقيس فتحي 2019

ان كنت تنوين حضور مناسبات فخمة ومسائية، فإن النجمة الإماراتية من أصل يمني بلقيس فتحي تلهمك بأجمل وأفخم تسريحات الشعر العصرية لتطلي بشكل راقي وملفت للأنظار مع فساتين السهرة او القفاطين، فلا تترددي إذا في اختيار تصفيفات شعر بغاية الأناقة بأسلوب بلقيس.

تسريحات الشعر المرفوع

تسريحات الشعر المرفوع من أكثر تصفيفات الشعر التي تمنح المرأة أناقة ورقي لافت خصوصا في مناسبات السهرة، واعتمدت الفنانة بلقيس  هذه التسريحات بطرق عصرية وجذابة من خلال تصفيفات الكعكة بلمسات مختلفة بين الكعكة المرفوعة للأعلى مع الشعر المسحوب،  وبين الشعر المرفوع للأعلى مع الخصل العفوية المتدلية على جانبي الجبين، وايضا تألقت بالشعر المرفوع مع الجديلة الملتفة حول مقدمة رأسها وهي تسريحة ضاعفت من أنوثتها وجمالها.

تسريحات شعر بلقيس

تسريحات الشعر الويفي

لمحبات الشعر المنسدل والطويل، تألقي بأسلوب الفنانة بلقيس فتحي مع الشعر الويفي الجذاب والذي يعكس مظهر انوثتك وجمال شعرك. ويمكنك اعتماده باكثر من طريقة، مثل تزيينه بالأكسسوار اللامع عند مقدمة الشعر مع الخصل المتدلية على جانبي الأكتاف، او تصفيفه بشكل جانبي الى جانب الغرة المرفوعة عن الجبين.

بلقيس

تسريحة ذيل الحصان

ولا تترددي ايضا بإعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض كإحدى اطلالات الفنانة بلقيس في حفلة زفاف، وارتكزت تسريحتها على جمع الشعر للخلف مع لف خصلة منه على رباط الشعر.

تسريحات شعر بلقيس

شاهدي صور تسريحات شعر بلقيس واستوحي منها اطلالتك للمناسبات الفخمة.