طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر المثبتة بأسلوب النجمات العالميات

من أبرز صيحات الجمال التي انتشرت بشكل كبير في هذا الموسم وبالتحديد في عالم تسريحات الشعر هي تسريحة كعكة الشعر المثبتة إلى الوراء، وهي تسريحة اعتمدتها الكثير من الفتيات وحتى النجمات. اليوم، استوحي طريقة عمل التسريحة بأسلوب النجمات العالميات.

طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر المثبتة المرفوعة:

هناك الكثير من الطرق لاعتماد تسريحات الشعر المثبتة هذه، ومنهم كعكة الشعر التي أصبحت من أبرز تسريحات شعر 2019 وبالأخص للربيع والصيف. وكما ترين بالصور، من المهم أن تكون مرفوعة إلى الأعلى ومثبتة جيداً من جميع الأطراف، وهي عكس كعكة الشعر الرخوة تماماً.

استوحي هذا اللوك الرائع من نجمات مثل زندايا Zendaya، بيلا حديد Bella Hadid، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، ميراندا كير Miranda Kerr، كيم كارداشيان Kim Kardashian، كيندال جينر  Kendall Jenner وغيرهن الكثير.

طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر المثبتة المنخفضة:

وهذه الإطلالة ليست محدودة إلى الكعكة المرفوعة فقط، بل إنها تشمل تسريحة كعكة الشعر المنخفضة أيضاً. هذه التسريحة مناسبة لك إذا كنت تريدين إطلالة مثالية تدمج بين اللمسة الكلاسيكية والعصرية في ذات الوقت، وهي مناسبة للحفلات والخروجات النهارية والمسائية.

استوحي هذه التسريحة الأنثوية الحديثة من نجمات مثل جيسيكا ألبا Jessica Alba، جيجي حديد Gigi Hadid، كايلي جينر Kylie Jenner، سيلينا غوميز Selena Gomez، ميلا كونيس Mila Kunis، زندايا Zendaya، وغيرهن الكثير من النجمات.