4  الوان احمر شفاه مات وطرق تطبيقها باسلوب النجمة بلقيس فتحي

من خلال الصور التي لفتت أنظارنا في الآونة الأخيرة للنجمة بلقيس فتحي، لاحظنا أنها تختار العديد من الوان احمر شفاه مات وساحرة بدرجات جديدة وجريئة. فلا بد من الإطلاع على طرق تطبيقها بأساليب عصرية وتفاصيل تجعل مكياجها مشرقاً.

اختاري من خلال الصور4  الوان احمر شفاه مات مع تعلم طرق تطبيقها باسلوب النجمة بلقيس فتحي، لتنتقي اللون الذي يعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة.

الوان احمر شفاه مات بتدرجات حمراء

الوان احمر شفاه مات بتدرجات حمراء باسلوب النجمة بلقيس فتحي

انتقي احدث الوان احمر شفاه مات بتدرجات اللون الأحمر باسلوب النجمة بلقيس فتحي، خصوصاً مع الشفاه البارزة والمحدّدة مع الكونتور العريض لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه مخملية بتدرجات داكنة ومات لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج مع تمرير الظلال البراقة على الجفون العليا للعينين بأسلوب استثنائي.

الوان احمر شفاه مات بتدرجات زهرية

 الوان احمر شفاه مات بتدرجات زهرية باسلوب النجمة بلقيس فتحي

وبدرجات جديدة وجريئة، اختاري احدث الوان احمر شفاه مات بتدرجات زهرية مشرقة مستوحاه من النجمة بلقيس فتحي، وطبّقيها على طريقتها مع المكياج البرونزي المدموج مع الظلال الزهرية لجعل إطلالتك أكثر جاذبية .

الوان احمر شفاه مات بتدرجات بنفسجية

الوان احمر شفاه مات بتدرجات بنفسجية باسلوب النجمة بلقيس فتحي

أما احدث الوان احمر شفاه مات بتدرجات بنفسجية، فتبرز بشكل ملفت على شفاه النجمة بلقيس فتحي، لأنها مميزة وأساسية في عالم المكياج. والأبرز أن بلقيس تطبّقها مع الظلال البنفسجية التي تغمر كامل العينين بتميّز وسحر ملفت.

الوان احمر شفاه مات بتدرجات لحمية

الوان احمر شفاه مات بتدرجات لحمية باسلوب النجمة بلقيس فتحي

كما انتقي احدث الوان احمر شفاه مات مستوحاه من النجمة بلقيس فتحي بتدرجات لحمية ومات مع الكونتور العريض لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. فهذا النوع من المكياج يمكنك تطبيقه بأسلوبها، مع البشرة البرونزية لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة.