صور النجمات وشقيقاتهن من الأجمل

تتقاسم العديد من النجمات ملامح الشبه مع شقيقاتهن، فيما تختلف ملامح الأخريات عن بعضهن البعض، وتنشر الفنانات في فترات نادرة صور لهن برفقة شقيقاتهن اللواتي لا تفضل الكثيرات منهن الظهور على الأضواء، باستثناء من يتقاسمن مهنة الفن مثل حالة الفنانة ميس حمدان ومي سليم.

نستعرض معكم أبرز صور الفنانات مع شقيقاتهن:

صور حديثة للفنانات مع شقيقاتهن

في الفترة الماضية لاحظنا مشاركة العديد من الفنانات بصورهن مع شقيقاتهن، وأبرزهن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي نشرت صورة لها برفقة شقيقتها "عاليا" خلال احتفالها بعيد ميلادها، الا ان الأخيرة بدت لا تشببها على الإطلاق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وايضا كشفت قبل يومين الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا عن صورة برفقة شقيقتها "دونا وماريلين" واللتان بدتا قريبتا الشبه بها من حيث الملامح الفاتحة، واطلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بصورة لها ايضا مع شقيقتيها خلال حفل زفاف أختها "نوال"، وتقاسمت الثلاثة الشبه الكبير في تفاصيل الوجه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

النجمات وشقيقاتهن تحت الأضواء

ورغم ان شقيقة الفنانة ميريام فارس، رولا فارس، تدير أعمالها، لكنها تفضل الابتعاد عن الأضواء، ومن النادر ان تظهر بصور برفقتها، لكن يبدو بأنها ورثت مثلها الشعر الكيرلي، اما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فلديها شقيقة تدعى نادين عجرم وتحترف الكتابة، وتبدو بأنها تتشابه معها ببعض تقاسيم الوجه.

شقيقة نانسي عجرم

في المقابل، يبدو الإختلاف في الشبه واضحا بين كل من سيرين عبد النور وشقيقتها عارضة الأزياء السابقة سابين نحاس، وينسحب الأمر على كل من ميس حمدان وشقيقتها مي سليم،  وايضا الفنانة ماريتا الحلاني وشقيقتها دانا الحلاني،  فيما تبدو شقيقات الفنانة الأردنية ديانا كرزون نسخة عن بعض.

ديانا كرزون

جمعنا لكم بالألبوم المرفق لقطات لـ النجمات مع شقيقاتهن.. شاهدوا الصور وهل برأيكم يتقاسمن الشبه معهن؟