افضل الصيحات الجمالية التي تتبعها مايا دياب ولا تتخلى عنها هذا الموسم

برزت في الآونة الأخيرة افضل الصيحات الجمالية التي تتبعها مايا دياب خصوصاً هذا الموسم. فلاحظنا أنها بدت أكثر جرأة في تمرير رسمات المكياج واننقاء صبغات الشعر الطويل الذي تخلّت عنه لفترة وجيزة في إطلالاتها السابقة.

إليك افضل الصيحات الجمالية التي تتبعه مايا دياب ولا تتخلى عنها هذا الموسم، لتختاري بأسلوبها الإطلالات التي تعجبك.

رسمات الآيلاينر المقوس

رسمات الآيلاينر المقوس ‏بأسلوب مايا دياب

لا تتخلى مايا دياب هذا الموسم عن تمرير رسمات الآيلاينر المقوس على الجفون العليا للعين وغالباً ما تختاره باللون الأسود المجنح، من خلال تمرير خطوط متعدّدة من الآيلاينر المقوس والمترابط مع الرسمات التي تغطي نصف الجبين للحصول على اطلالة جريئة ومشرقة. كما يبرز مكياج مايا دياب هذا الموسم مع الخطوط السوداء العريضة التي تبرز على الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنّح بالإضافة الى تألقها برسمات المكياح السموكي مع الظلال السوداء الساحرة.

كونتور الشفاه البارز

كونتور بارز مع أحمر الشفاه الطبيعي بأسلوب مايا دياب

ومن افضل الصيحات الجمالية التي تتبعها مايا دياب هذا الموسم، تحديدها الشفاه الكبيرة بخطوط الكونتور البارزة والداكنة بألوانها المات. فلا تتردّدر بتمرير الأقلام الداكنة خارج حدود الشفاه مع تمرير معها أجمل التدرجات المات التي تليق ببشرتها البرونزية.

تسريحات شعر ويفي

الايلاينر العريض والملوّن بأسلوب مايا دياب

كما فاجأتنا النجمة مايا دياب هذا الموسم بتخلّيها عن قصات الشعر القصير والكاري التي حافظت عليه لأشهر عدّة. فها هي تعود لتسريحات الشعر الطويل والمنسدل على جانبي الأكتاف مع الخصل الويفي العريضة من الأسفل. كما اختارت صبغات الشعر الأحمر الداكن الى جانب إطلالاتها بصبغات الشعر الأشقر الفاتح مع الخصل المتموجة.