إطلالات النجمات في اليوم الأول من عروض باريس للأزياء الفاخرة 2020

أطلت النجمات في عروض باريس للأزياء الفاخرة 2020 بإطلالات جمالية متنوعة ميزت كل واحدة منهن نسفها بطريقة تطبيق المكياج والألوان التي اختارتها وتسريحات الشعر التي اعتمدها. جمعنا لك بعض الصور كي تستوحي من هذه النجمات إطلالتك الجمالية العصرية.

إطلالات النجمات في اليوم الأول من عروض باريس للأزياء الفاخرة

ظلال عيون ملونة

اختارت النجمة سيلين ديون Celine Dion مكياج عيون مميز اعتمدته على زاوية العين الخارجية، حيث رسمت بالكحل الأحمر خط كحل مسحوب على الجفن الأعلى والأسفل. وبلون أحمر مشابه، وضعت سيلين البلاشر على أعلى الخدود.

أما النجمة ماندي موور Mandy Moore فاختارت الظلال الخضراء اللامعة ووضعتها على كامل الجفن، كما طبقت المسكارا السوداء المكثفة على رموشها. فبالرغم من اختيارهن ألوان غريبة للظلال إلا أنهن نجحن في تنسيقها بشكل جميل.

ظلال سموكي

لإطلالة كلاسيكية بعين لوزية، اختارت أوليفيا باليرمو Olivia Palermo الظلال السموكي الفاتح واعتمدت على الكحل الداكن الذي دمجته مع الظلال لتحدد عينيها اللوزيتين. أما النجمة كوكو روشا Coco Rocha، فاعتمدت الظلال البنية السموكي والكحل الأسود العريض.

تسريحات شعر

ظهرت كل نجمة بتسريحة مختلفة مناسبة لإطلالتها. حيث استعانت كاميليا كويلو Camila Coehlo بقبعة سوداء من ديور. أما رومي سترايد Romee Strijd، فاختارت أن تترك شعرها مفرود بتموجات طبيعية.