بمناسبة عيد ميلادها... أبرز إطلالات إيفا جرين الجمالية

تُكمل الممثلة الفرنسية إيفا جرين Eva Green سنها ال38 لتبدأ بذلك عاماً جديداً من النجاحات. وفي هذه المناسبة جمعنا لك أبرز صور إطلالاتها الجمالية لتأخذي لمحة سريعة عن أسلوب إيفا في المكياج والشعر.

أبرز إطلالات إيفا جرين الجمالية

تسريحات الشعر

تُعد إيفا جرين من النساء صاحبات البشرة البيضاء الفاتحة، لذا هي غالباً ما تختار لون شعر داكن كي لا تبدو بشرتها شاحبة. وفي ما يخص شكل التسريحات، نراها في معظم الأحيان مُعتدمة الشعر القصير المموج المفرود على أكتافها. لكن من المؤكد أن الغرة الجانبية هي الأنسب لشكل وجهها كونها تتمتع بجبهة عريضة بارزة.

مكياج العيون

تتمتع إيفا بعينين مبطنتين ناعستين، وبالرغم من أنها بحاجة إلى مكياج يساعد في رفع العينين للأعلى، إلا أنها دائماً ما تختار رسمة الكحل والظلال بشكل يحدد رسمة عينيها أكثر. ومن الواضح أنها من محبات مكياج العيون الواضح كونها تحرص في أغلب المناسبات أن تختار الظلال الداكنة كالأسود والبني.

أحمر شفاه بارز

غالباً ما تظهر إيفا بأحمر الشفاه الأحمر القوي أو حتى البرتقالي، فهي تزين بشرتها البيضاء بالظلال الداكنة وأحمر الشفاه البارز. وبالرغم من أننا لا ننصحك باتباع هذه الطريقة لأن مكياجك سيبدو حاداً، إلا أنك أنت الوحيدة التي يمكن لها أن تحدد ما يناسبها من أساليب مكياج.