صور تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع

خطفت العديد من النجمات هذا الأسبوع الأنظار بإطلالاتهن الجمالية الساحرة والأنيقة كما فعلت الفنانة هيفاء وهبي والتي خضعت لجلسة تصوير عقب خروجها من مرضها فبدت بغاية الجاذبية، بينما تألقت العديد من الفنانات بإطلالات لافتة خلال حفلاتهن الغنائية هذا الأسبوع.

نستعرض معكم أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات والتي ظهرن بها هذا الأسبوع في مناسبات مختلفة:

رسمات مكياج النجمات هذا الأسبوع

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بدت بإطلالة جماليةي ساحرة جدا بأحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الكويتي محمد يوسف، واهتم بمكياجها الميكآب ارتست ألاء دشتي والتي اعتمدت لها ظلال العيون الترابية النحاسية على كامل الجفن، واستخدمت نفس اللون على شفاهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alaa Dashti (@alabeautysalon) on

وأيضا أطلت النجمة السورية أصالة نصري بالمكياج البرونزي في احدث جلسة تصوير لها لكنها استخدمت الايلانير بالخط المسحوب والطويل، ولونت شفاهها بالروج النيود بينما اتجهت الى المكياج الذهبي في حفلها في السعودية، كذلك اختارت كل من الفنانة اللبنانية يارا والفنانة المصرية كارمن سليمان ظلال العيون الترابية باللمسة البرونزية.

اصالة نصري

اما النجمة اللبنانية نجوى فواكبت صيحة ظلال العيون الوردية في حفلها بمهرجان موازين مع رسمة العين المؤطرة بالكحل الأسود فظهرت بملامح جذابة ومشرقة، كذلك اختارت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بأحدث صورة لها عبر انستغرام لمسات المكياج الوردي لملامحها فبدت بغاية النعومة.

نجوى كرم

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تمايلت الفنانات هذا الأسبوع بتسريحات شعر متنوعة لكنها اندرجت ضمن تصفيفات الشعر الناعمة والعصرية. فرأينا تألق الممثلة اللبنانية سينيا صموئيل بتسريحة شعر ذيل الحصان مع الحلقات المنتفحة، وهي تسريحة شعر عصرية وتلائم كثيرا اطلالات الشابات سواء مع ملابسهن الكاجوال او الأزياء المسائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

 فيما لاحظنا تغيير جذري بتسريحة شعر النجمة ميريام فارس والتي قامت بتقصير شعرها للنصف وحافظت على تجعيداته الكيرلي كالمعتاد، اما الفنانة أصالة فظهرت بإحدى اطلالاتها بتسريحة الشعر المرفوع والأنيقة وحذت على خطاها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن خلال مناسبة تكريمها في تونس.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق أبرز اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع لتستوحوا منهن.