أبرز إطلالات أريانا غراندي الجمالية في عيد ميلادها

من تسريحات الشعر المرفوعة إلى إطلالات المكياج الجذابة، تعتمد النجمة الأمريكية الشهيرة أريانا غراندي Ariana Grande أبرز الإطلالات الجمالية العصرية. وفي عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أجمل إطلالاتها الأخيرة من اختياراتها.

أبرز إطلالات أريانا غراندي الجمالية في عيد ميلادها:

تسريحات شعر اعتمدتها أريانا غراندي:

إذا كنت تعرفين أريانا جيداً، إذاً أنت تعرفين بأنها لا تعتمد لشعرها كثيراً إلا تسريحة ذيل الحصان المرفوعة التي تشتهر بها للغاية. وأجمل ما في الأمر هو أنها تضيف إليها أشياء جديدة في كل مرة. مثلاً، تضيف ضفائر الشعر الصغيرة على مقدمة الشعر أو على الجنب أو حتى من الوراء، وتضيف اكسسوارات الشعر العصرية وبالتحديد حلقات الشعر الفضية أيضاً من الأمام والجنب. كما أنها تختار هذه التسريحة مع الشعر الناعم أو الويفي ومع الغرة وبدونها.

إطلالات مكياج اعتمدتها أريانا غراندي:

ومثل اعتمدتها لتسريحة شعر معينة تشتهر بها، تعتمد أريانا إطلالات المكياج الشبيهة ببعضها البعض، كونها تحب دائماً أن يكون لديها إطلالة جمالية مميزة تتذكرها الناس بها. وأهم خطوات مكياجها هو الآيلاينر الأسود المسحوب كما ترين بالصور، والهاي لايت المضيء فوق عظمة الخد، وألوان ظلال العيون البرونزية الجذابة في معظم الأحيان مع إضافة ألوان بسيطة بين فترة وأخرى مثل البنفسجي. وبالنسبة لألوان أحمر الشفاه، فهي تتغير بين درجات النيود والأحمر والوردي.