صور أبرز إطلالات أدريانا ليما الجمالية في عيد ميلادها

تسحرنا عارضة الأزياء العالمية الجذابة أدريانا ليما Adriana Lima بأجمل الإطلالات العصرية على الإطلاق، من تسريحات الشعر إلى المكياج. في عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أبرز هذه الإطلالات لتجربيها بنفسك وتستوحي منها لهذا الموسم.

تسريحات شعر اعتمدتها أدريانا ليما:

بالنسبة إلى تسريحات شعر أدريانا، جميعها تتمحور حول الدائرة ذاتها وهي التسريحات المثبتة للغاية بأسلوب الشعر المبلل. وكما ترين بالصور المرفقة، هناك التسريحات الشعر المبلل المنسدل سواء كان ناعم أو ويفي طبيعي، والشعر المبلل المرفوع بالتسريحة ذيل الحصان وكعكة الشعر، وتفضل أدريانا هذه التسريحات المنخفضة بدلاً من المرتفعة.

هناك أيضاً تسريحات الشعر الكلاسيكية بالشعر الويفي المثبت إلى جهة واحدة من الشعر، وهي إطلالة تليق بها للغاية وتزيد من جمالها كونها تعلم ما يليق بها حقاً.

إطلالات مكياج اعتمدتها أدريانا ليما:

من بين أجمل إطلالات المكياج التي تكررها أدريانا بشكل دائم تعتمد على مكياج العيون البسيط الترابي، وبشرة مضيئة بالكامل من كل الجهات، والتركيز الأكبر على ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصارخة التي تعشقها بالفعل، مثل الوردي الصارخ والأحمر الكلاسيكي والبرتقالي الصارخ وغيره.

وإلى جانب هذه الإطلالات التي تعرف بها، هناك إطلالات مكياج عصري في غاية الجرأة، يتمحور حول الآيلاينر المسحوب العريض على كامل الجفن، بدرجات الأسود والأخضر وغيره. ومع هذه الإطلالات، تعتمد أدريانا درجات أحمر الشفاه النيود الفاتحة والقريبة إلى المشمشي، وبالطبع مع البشرة المضيئة.