شاهدوا احدث اطلالات هيفاء وهبي الجمالية قبيل مرضها

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أثارت قلق الجميع بعد اعلان اصابتها بوعكة صحية ألمت بها منذ شهر على الرغم من أن صورها التي ظهرت فيها خلال الأشهر الماضية لم تعكس أي ملامح بالتعب او الإرهاق على وجهها بل على العكس كانت في غاية تألقها وجمالها.

نستعرض معكم أحدث اطلالات هيفاء وهبي الجمالية قبيل تعرضها لوعكة صحية صعبة:

هيفاء وهبي أطلت بعد وعكتها الصحية بأحدث إطلالة جمالية لها نشرتها لها خبيرة التجميل الكويتية الاء دشتي بعدسة المصور الكويتي محمد يوسف والذين تمنوا الشفاء لها.

هيفاء وهبي

وبدت هيفاء بغاية التألق بمكياج سموكي ترابي مع ظلال العين ذات الدرجات النحاسية والعدسات اللاصقة باللون الأزرق، وأكملت مكياجها بلون شفاه قريب للون الجلد بأنامل الاء دشتي ، بينما تركت شعرها الأسود منسدلاً.

هيفاء وهبي بمكياج بسام فتوح

وقبيل هذه الإطلالة، ظهرت هيفاء وهبي بجلسة تصوير لها بمكياج مشرق بتوقيع خبير التجميل بسام فتوح، وارتكز مكياجها على الظلال الذهبية السموكي المدموجة مع اللون الداكن، والشفاه الذهبية ايضا مع الحواجب المرسومة والبشرة المصقولة.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بالشعر الوردي

وقبل ذلك، نوعت هيفاء وهبي بإطلالات جمالية ساحرة لها، ومن بينها ظهورها بالشعر الوردي، وهو لوك اعتمدته لأول مرة في مشوارها الفني بعدما سبق وأن رأيناها بالشعر الأحمر والأشقر والكستنائي الى جانب اللون الأسود الذي اشتهرت به.

هيفاء وهبي

وأكملت طلتها مع المكياج الوردي ايضا المدموج بالظلال الذهبية اللون، والغليتر اللامع على وجنتيها ونسقت مع مكياجها اطلاء الأظافر باللون الأبيض العاجي.

شاهدوا بالصور أحدث الإطلالات الجمالية للنجمة هيفاء وهبي قبيل اصابتها بأزمة صحية صعبة.