كيفية وضع المكياج على طريقة مارلين مونرو في ذكرى ميلادها

يصادف اليوم ذكرى ميلاد أشهر وأبرز أيقونات الموضة والجمال في الخمسينات والستينات، وهي النجمة الأمريكية الجذابة مارلين مونرو Marilyn Monroe. اليوم، تعرفي على كيفية وضع مكياج كلاسيكي على طريقتها بأسهل وأسرع الخطوات.

كيفية وضع المكياج على طريقة مارلين مونرو في ذكرى ميلادها:

بشرة مثالية محددة:

حتى في أيام الخمسينات، كانت صيحة الكونتور الخفيف على عظمة الخد موضة أساسية في المكياج السينمائي، ولهذا السبب معظم إطلالات مارلين كانت بالخدود المحددة. وإضافة إلى ذلك، كانت تختار ألوان بلاشر أنثوية ناعمة باللون الوردي الباهت. بعد الانتهاء من أساسيات المكياج الطبيعي المثالي، استخدمي الكونتور من لانكوم Lancome Star Powder Bronzer، ومن بعدها البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues Blush in 01 Morning Rose.

عيون أنثوية ساحرة:

وبالنسبة إلى العيون، كانت تعتمد مارلين ألوان ترابية خفيفة للغاية على كسرة العين والخط الأسفل في بعض الأحيان لإبراز مظهر العيون بشكل طبيعي. لكن الأهم من ذلك كان الآيلاينر المسحوب الرفيع الذي تشتهر به للغاية، وكان بدرجات البني الداكنة والأسود. يمكنك استخدام قلم بني أيضاً لرسم شامة على الخدود مثل شامتها. 

استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 308 Clair Obscur، ومن بعدها الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking in 1 Deep Black، وأخيراً المسكارا من ديور Dior Pump N Volume Mascara.

شفاه حمراء جريئة:

وبالطبع، جميعنا نعلم أن أساس هذه الإطلالة هو أحمر الشفاه الأحمر اللامع والجذاب الذي يمنح لمسة كلاسيكية أنثوية للغاية. اكملي إطلالتك على خطى مارلين واستخدمي أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Silky Satin Lipstick in Torerra.