منافسة على الإطلالات الجمالية بين داليدا خليل وستيفاني صليبا أيهما أجمل

ستيفاني صليبا و دليدا خليل من النجمات اللبنانيات اللواتي يخضن البطولة في موسم دراما رمضان 2019، فالأولى تشارك مع النجم السوري عابد فهد في مسلسل "دقيقة صمت"، والثانية تتقاسم البطولة مع النجم اللبناني باسم مغنية في مسلسل "أسود"،  وكليتهما تنتميان لنفس الجيل الدرامي ولنفس العمر تقريبا، وتعتبران من جميلات الشاشة اللبنانية، وتتفقان على الإطلالات الجمالية العصرية والمتجددة ..فما رأيكم بأن نستعرض نقاط التشابه والاختلاف في ذوقهما بالمكياج وتسريحات الشعر؟.

اطلالات جمال ستيفاني صليبا

تتميز الفنانة ستيفاني صليبا بتقاسيم وجه ناعمة وملامحها الشقراء، وقد لمع اسمها في السنوات الماضية في الدراما اللبنانية مرورا بمشاركتها بالدراما المصرية مع هاني سلامة في مسلسل "فوق السحاب"، وصولا الى المسلسل السوري اللبناني الحالي" دقيقة صمت" والذي كسبت فيه الرهان بأدائها المتطور، واستغنت ايضا في الكثير من المشاهد عن صخب المكياج لتطل بملامحها الطبيعية وملابس عادية تعكس شخصية دورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

ستيفاني صليبا تشتهر بأنها مواكبة للموضة فيما يتعلق بإطلالاتها الجمالية، ففي كل مرة تفاجئ الجمهور بـ "لوك" متجدد سواء من ناحية المكياج او الشعر. لا تتردد بتطبيق مختلف رسمات المكياج بين الناعم او القوي جدا مع مراعاة الخطوط العريضة للموضة ولما هو رائج وتتفق معها بذلك دليدا خليل الا انها تعد أكثر جرأة من الأخيرة بتسريحات شعر متنوعة بين القصير والطويل والألوان الفاتحة أو الداكنة.

اطلالات جمال داليدا خليل

الفنانة داليدا خليل تشارك حاليا في بطولة المسلسل الدرامي "أسود"، كما تطل كضيفة شرف مع النجم محمد امام في مسلسله "هوجان". تميزت اطلالاتها الجمالية بالمسلسل بمكياج جذاب وصاخب، الا انها رفضت التخلي عن المكياج في الكثير من المشاهد التي تتطلب ذلك، مثل أثناء مشاهد خطفها، وعقب خروجها من الإستحمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Antoine Khalil (@dalidakhalilofficial) on

داليدا خليل تمتلك ملامح جذابة وحيوية، وتواكب ايضا الرسمات العصرية من المكياج لكنها تفضل دوما الألوان القوية والبارزة، وفيما يخص شعرها، فإنها أكثر هدوءا من زميلتها ستيفاني صليبا حيث تحافظ على شعرها الطويل بعيدا عن جرأة المغامرة بالشعر القصير، ورغم ذلك لا تتردد بتغيير لونه بشكل جريء كما فعلت عندما صبغته الى النحاسي تماشيا مع شخصيتها في مسلسل "أسود".

شاهدوا بالصور مقارنة جمالية بين ستيفاني صليبا وبين دليدا خليل، وأسلوب من تفضلون بالإطلالات الجمالية بينهما؟