صور اطلالات النجمات الجمالية في سحور "صادق الصباح"

تألقت بطلات مسلسلات رمضان 2019 مع العديد من الفنانات والإعلاميات بإطلالات جمالية ملفتة خلال تلبيتهن دعوة حفل السحور السنوي لـ المنتج اللبناني صادق الصباح في العاصمة اللبنانية بيروت بالتزامن مع مرور 65 عاما على تأسيس شركته "الصباح إخوان".

نلقي معكم نظرة على أبرز اطلالات النجمات الجمالية في سحور المنتج صادق الصباح:

مكياج مشرق وعصري

بدت الفنانات في منافسة جمالية خلال حفل السحور السنوي لـ المنتج اللبناني صادق الصباح، فخطفت الممثلة ستيفاني صليبا، بطلة مسلسل "دقيقة صمت"، الأنظار بمكياج مشرق بالألوان الحيوية حيث اعتمدت اللون الوردي المدموج مع المعدني والذي ناسب اطلالتها الفضية، فبدت بملامح ساطعة، بينما اكتفت بطلة مسلسل "الهيبة الحصاد" سيرين عبد النور بمكياج ناعم متخلية عن الروج الأحمر الفاقع الذي اشتهرت به في المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ظهرت بنعومة تامة مع المكياج الرقيق ورسمة العيون بالايلانير، كذلك خطفت الأنظار النجمة الجزائرية أمل بوشوشة بمكياج متقن من صالون " micheletcolette " واعتمدت فيه على العيون بالظلال المعدنية البرونزية مع الشفاه المحددة بقلم الكونتور.

تسريحات شعر انيقة

اتفقت العديد من نجمات حفل سحور "صادق الصباح" على الإطلالة بتسريحة الشعر المرفوع مع فساتين السهرة الأنيقة. فرأينا أمل بوشوشة بتسريحة الشعر المرفوع بعشوائية مع الغرة الجانبية، كذلك اعتمدت كل من الاعلامية انابيلا هلال، ونجمة مسلسل "ولد الغلابة" الفنانة مي عمر، ونجمة مسلسل "دقيقة صمت" ستيفاني صليبا، تسريحة شعر الكعكة المرفوعة بأساليب متنوعة، اما سيرين عبد النور فاطلت بتسريحة الشعر الملموم للخلف مع الخصل المتطايرة على الجبين.

امل بوشوشة

يذكر ان بطلة مسلسل "خمسة ونص" نادين نجيم تغيبت عن حضور الحفل بسبب وعكتها الصحية.

شاهدوا في الألبوم المرفق صور تسريحات شعر ومكياج التجمات في حفل سحور المنتج صادق الصباح، ومن برأيكم بدت الأجمل في اطلالتها؟