صور اطلالة نجمة بوليوود اشواريا راي الجمالية في مهرجان كان 2019

 نجمة بوليوود اشواريا راي سحرت الانظار في مهرجان كان 2019

نجمة بوليوود اشواريا راي سحرت الانظار في مهرجان كان 2019

اعتمدت  نجمة بوليوود اشواريا راي اطلالة براقة

اعتمدت نجمة بوليوود اشواريا راي اطلالة براقة

تألقت بالمكياج المعدني اللامع

تألقت بالمكياج المعدني اللامع

ظللت عيونها باللون الميتاليك بأسلوب ناعم

ظللت عيونها باللون الميتاليك بأسلوب ناعم

اطلالة  نجمة بوليوود اشواريا راي  في مهرجان كان

اطلالة نجمة بوليوود اشواريا راي في مهرجان كان

اعتمدت تسريحة الشعر المستقيم الناعم

اعتمدت تسريحة الشعر المستقيم الناعم

توجهت أنظار الجميع نحو نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan أثناء إطلالتها على السجادة الحمراء  في مهرجان "كان" 2019 Cannes Film Festival حيث سحرت الأنظار بإطلالتها البراقة سواء بفستانها المعدني الذهبي ام بمكياجها اللامع وأظافرها الذهبية ايضا، بينما اعتمدت صيحة جمالية مبتكرة من خلال تلوين أذنيها بلمسة من اللون الذهبي ايضاً....لتبدو بإطلالة متوهجة كالشمس.

مكياج أشواريا راي في مهرجان "كان"

بدت النجمة الهندية آيشواريا راي  بجمال مبهج وبرّاق مع مكياج السهرة المعدني الذي اعتمدته في اطلالتها بمهرجان "كان" السينمائي، وهو مكياج يتناغم مع فصل الصيف بأشعة شمسه الذهبية، الا انها اجادت تطبيقه برسمة ناعمة ومتقنة بدون ان يطغى على جمال ملامحها الهندية. غمرت جفنها المتحرك والثابت بظلال العيون البرونزية مع الحبيبات البراقة التي أطرّت كامل منطقة الحاجب وصولاً الى مدمع العين، ثم حددت سحبة العين من خلال رسم خط آيلانير أسود بعرض متوسط ومدته بمحاذاة الرموش العليا ورفعته قليلا بإتجاه خارج حدود العين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AishwaryaRaiBachchan (@aishwaryaraibachchan_arb) on

تركت جفنها السفلي عاريا لمنح الاطلالة الطبيعية على نظراتها، ومررت لمسة بسيطة تحت الرموش من الظلال البرونزية، ثم عززت جمالها عينيها بالرموش المستعارة مع الماسكارا السوداء، وأكملت طلتها بالهايلاتير المضيء على تقاسيم وجهها، مثل تحديد الخدين ، ولونت شفاهها باللون الميتاليك البرونزي اللامع المائل قليلا الى البني، فبدت بجمال ساحر.

صيحة جمالية بالأذن الذهبية!

نجمة بوليود اشواريا راي Aishwarya Rai  لفتت أنظارنا باعتمادها صيحة جمال مبتكرة من خلال إضفاء لمسة من البريق على تعرجات خطوط الأذن مع الأقراط الصغيرة، وهي لمسة لم نعهدها سابقا من النجمات، كما أضفت المزيد من  التوهج على لوكها من خلال تطبيق طلاء الأظافر باللون الذهبي.

اشواريا راي

تسريحة شعر أشواريا راي في مهرجان "كان"                   

كسرت النجمة الجميلة Aishwarya Rai وهي زوجة الفنان أبهيشيك باتشان ابن النجم الكبير أميتاب باتشان من صخب لوكها بإتجاهها نحو تسريحة شعر ناعمة ومستقيمة من خلال سحب الشعر وضغطه الى الخلف بغية إبراز كامل ملامح وجهها، وقامت بفرقه بشكل جانبي عند مقدمة الرأس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AishwaryaRaiBachchan (@aishwaryaraibachchan_arb) on

شاهدوا بالصور اطلالة النجمة الجميلة أشواريا راي في مهرجان "كان" 2019، وهل برأيكم أجادت الإختيار؟.