استوحي إطلالتك في رمضان 2019 من أجمل اطلالات اسيل عمران الجمالية

أسيل عمران تعشق الإطلالات الجمالية الناعمة المتناغمة مع رقة شخصيتها ونعومة تقاسيم وجهها، وتكتفي بالمكياج الخفيف الذي يبرز جمالها الطبيعي بأسلوب مشرق وشفاف بعيدا عن طبقات المكياج الكثيفة او تغيير ملامحها الطفولية.

وان كنت من محبات الإطلالات الجمالية الناعمة والراقية، استوحي إطلالتك في رمضان 2019 بأسلوب الفنانة السعودية اسيل عمران:

اطلالات مكياج ناعمة ومشرقة

تتمتع أسيل عمران ببشرة نضرة ذات مظهر نقي وحيوي خال من الشوائب، وبالتالي، فإنها لا تحتاج للكثير من تغطية بشرتها بطبقات مستحضرات التجميل. تستخدم مرطب للبشرة قبل المكياج، وتخفي ارهاق عينيها بحال تعرضها لضغوطات العمل من خلال تمرير الكونسيلر حول محيط العين، من ثم تطبق كريم أساس بلون متماثل مع بشرتها النقيّة، وتحبذ كثيرا استخدام البرونزر والهايلايتر لإضاءة تقاسيم وجهها.

اسيل عمران مكياج

مكياج عيونها تفضله بالألوان الترابية او ألوان الباستيل الرقيقة، وأكثر ظلال ألوان مفضلة لها، هي العاجي، والبني الخفيف، البرونزي المطفئ، ونلاحظ ميلها نحو ترك الجفن الداخلي عاريا من الكحل الأسود واعتمادها على الماسكارا والرموش الطويلة، فيما تألقت بأحدث اطلالة لها في مهرجان كان السينمائي بالمكياج الدخاني البنفسجي بلون زهرة اللافندر، وهو لون رائج جدا بين النجمات ويمنح العيون الإشراقة والحيوية.

اسيل عمران

وبالنسبة الى احمر شفاهها، فأيضا تفضله قريبا من لون الجلد، فتستخدم ألوان النيود الشفافة مع لمسة غلوس احيانا، وتكمل مكياجها بلمسة بلاشر لتحديد عظمتي الوجنتين.

تسريحات شعر راقية وأنثوية

تمتلك الفنانة الجميلة أسيل عمران الشعر الحيوي والكثيف والذي تحافظ على طوله ولونه الداكن بدون ان تنجرف نحو صيحات صبغات الشعر الجنونية، وتطغى على تصفيفات شعرها الأسلوب الكلاسيكي الأنثوي والراقي. نراها تميل نحو الشعر المنسدل الطويل او الشعر ذات التموجات العريضة والويفي مع الغرة الجانبية الطويلة، ولا تتردد كذلك بالإطلالة بتسريحات مختلفة ناعمة مثل تسريحة شعر الكعكة، او تسريحة الشعر بالمرفوع، فتبدو من خلال بغاية الأنوثة والرقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل  (@aseel) on

شاهدي في الألبوم المرفق صور الإطلالات الجمالية لـ أسيل عمران واستوحي منها اطلالتك في شهر رمضان 2019.