اطلالات جمالية مستوحاة من ستيفاني صليبا بطلة مسلسل "دقيقة صمت"

بإطلالة عصرية ومشعة بالجاذبية، تألقت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بطلة مسلسل "دقيقة صمت"، في أحدث صورها التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها على انستغرام قبل ساعات ماضية، ومن المعروف بأن ستيفاني تواكب دوما أبرز صيحات الجمال المتجددة بكل جرأة ومغامرة ، فما رأيكم بأن نلقي نظرة على اطلالات ستيفاني صليبا الجمالية؟.

مكياج ستيفاني صليبا

نجمة مسلسل "دقيقة صمت" ستيفاني صليبا من الفنانات الشابات اللواتي تلفت الأنظار بجمالها الناعم وملامحها الأنيقة، ودائما ما نراها تواكب التجدد في رسمات مكياجها بدون أن تحصر نفسها بأسلوب مكياج موحد، وتختار ما يليق بها وفق المناسبة التي تحضرها، ووفق طبيعة ملابسها.

ستيفاني صليبا

وفي أحدث جلسة تصوير لها، اختارت ستيفاني صليبا المكياج الوردي المشع انوثة بأنامل خبيرة المكياج هيلدا داغر، واستخدمت اللون الوردي لتغليف جفونها ولتوريد خدودها في نفس الوقت، ما منحها إطلالة مشرقة وعصرية.

يليق بملامحها المكياج الناعم كما رأيناها في أكثر من اطلالة لها، خصوصا مع بشرتها الموحدة اللون والنقيّة، وتقاسيم وجهها الناعمة والمتناسقة كالدمية، كما يناسبها ايضا رسمات المكياج القوية والتي تبرز ملامحها بقوة.

تسريحات شعر ستيفاني صليبا

التجدد والعصرية في اطلالات ستيفاني صليبا ينسحبان على تسريحات وقصات شعرها. فهي لا تهدأ كل فترة بتجربة ومواكبة صيحات الشعر بين القصير وبين الطويل. فرغم مواكبتها في الفترة الماضية تسريحة الشعر الكاريه القصير، الا أنها عادت الى الشعر الطويل من خلال الاستعانة بوصلات الشعر، واعتمدت الضفيرة في أحدث اطلالاتها، كما أطلت بتسريحة الكعكة الأنيقة قبل أيام خلال اطلالاتها في احد البرامج التلفزيونية،  بينما لفتت الانظار بشعرها الطويل الكيرلي أثناء حضورها حفل الموريكس دور.

ستيفاني صليبا

شاهدي بالصور اطلالات جمال بطلة مسلسل "دقيقة صمت" ستيفاني صليبا، واستوحي منها.