صور إطلالات النجمات الجمالية الاولى في مسلسلات رمضان 2019

بعد أن عرضنا لكم اطلالات ميلا كوليس الجمالية، المنافسة بين النجمات في مسلسلات شهر رمضان 2019 لا تنحصر فقط بمدى براعتهن في أداء الشخصيات التي سيجسدنها، إنما تنسحب المبارزة بينهن ايضا في الإطلالات الجمالية الخاصة بأدوارهن والتي بدأت تتكشف أولى ملامحها من خلال الصور الأولية والبوسترات الرسمية التي تم نشرها خلال الأيام الماضية عبر السوشيال ميديا منها .

نلقي نظرة معكم على أولى الإطلالات الجمالية التي ظهرت بها النجمات في البوسترات الرسمية وبعض اللقطات من كواليس مسلسلات رمضان 2019 المرتقب عرضها بعد أقل من أسبوعين:

إطلالات جمال بالشعر المرفوع

الممثلة المصرية ياسمين صبري ظهرت على بوستر مسلسلها الرمضاني "حكايتي" بإطلالة جمالية أنيقة جدا مع تسريحة الشعر المرفوع وبعض الخصل المتطايرة بشكل عفوية، اما لمكياجها فاختارت إطلالة جذابة مع البشرة المنحوتة والعيون المرسومة بالآيلانير مع الرموش الطويلة المستعارة، وجاء احمر شفاهها لافتاً باللون الأحمر الصارخ وناسب لون بشرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حكايتي Image consultant: @carolfull Dress: @antoinekarehcouture

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وفي إطلالة ثانية لياسمين صبري، تظهر بشخصية العروس وهي تزين شعرها الكيرلي بالتاج المرصع، واعتمدت المكياج النيود.

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن هي الاخرى اتجهت الى تسريحة الشعر المرفوع ببوستر مسلسلها "بروفا" وزينته بطوق الشعر الملون او البندانة وبدت بإطلالة الفتاة الشعبية حيث تجسد دور معلمة فقيرة، واختارت المكياج النيود الناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

إطلالات بالشعر الطويل المسدول

بدا ان العديد من النجمات سيعتمدن صيحة الشعر الطويل في مسلسلات شهر رمضان 2019 وأبرزهن النجمة سيرين عبد النور التي ظهرت مع النجم السوري تيم حسين في بوستر مسلسل "الهيبة الحصاد" بالشعر الطويل المموج وأحمر الشفاه البارز، كما أطلت بلقطة أخرى بالشعر الناعم المسدول مع احمر الشفاه القاني.

مسلسلات رمضان 2019

النجمة نادين نجيم اختارت كذلك الشعر الطويل المنسدل وفق ما ظهرت بالملصق الدعائي بمسلسل "خمسة ونص" الى جانب بطلي العمل قصي خولي ومعتصم النهار، وتجسد نادين دور طبيبة أورام سرطانية لذا فإن اطلالتها جاءت متسمة بالجدية بعض الشيء كذلك ملامح مكياجها الناعم.

الفنانة درة التونسية أطلت ايضا على جمهورها بالشعر الطويل المموج في بوستر مسلسل "حرملك" والذي تتسم أجوائه بحقبة تاريخية، اما الفنانة داليدا رحمة فاعتمدت مع شعرها الطويل اللون النحاسي، وتنضم للقائمة النجمة ياسمين عبد العزيز مع الشعر المموج والمكياج الناعم في مسلسلها "لآخر نفس".

شاهدوا في الألبوم المرفق صور إطلالات النجمات الجمالية الاولى في مسلسلات رمضان 2019 ، ومن برأيكم تحصد الإطلالة الأجمل لغاية الساعة؟.