أحدث الإطلالات الجمالية لأشهر المدونات ..إستوحي منهن

بإطلالات جمالية لافتة، تألقت العديد من مدونات الجمال والموضة في الفترة الأخيرة، وتحديدا في شهر فبراير 2019، وتمايلن بين المكياج الناعم وبين المكياج البارز مع الظلال المشرقة، كما لم يتخلين عن قصات شعر الكاريه.

نستعرض معكم أبرز اطلالات الجمال لأشهر المدونات عبر انستغرام خلال هذا الشهر:

إطلالات المدونات بالمكياج الناعم

اتفقت كل من المدونات، المودل روز، ومرمر، وفوز الفهد، وديما الأسدي على الظهور بمكياج ناعم وجذاب في شهر فبراير. فاختارت الفاشينيستا المودل روز مكياج ناعم قريب من لون الجلد مع لمسة من الظلال الذهبية على الجفون، كذلك سارت على خطاها المدونة الكويتية مرمر التي استخدمت ألوان طبيعية متناغمة مع لون بشرتها وأبرزت عينيها بشكل مكثف مع الماسكارا، وايضا تمايلت المدونة فوز الفهد بمكياج رقيق مع المكياج السموكي الهادئ لعينيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

مكياج بظلال العيون الزرقاء

الظلال العيون الزرقاء كان خيار كل من المدونتين مينا شيخلي ودلال الدوب. وظللت الأولى الجفن المتحرك مع الثابت باللون الأزرق المشرق، وكحلت داخل عينيها باللون الفاتح لتوسيعهما، أما الفاشينيستا دلال الدوب فغلفت كامل محيط عينينها باللون الأزرق وسحبته على شكل آيلانير، ونسقت مع هذا اللون الحجاب الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mina Al Sheikhly مينا الشيخلي (@minaalsheikhly) on

كذلك بدا رواج صيحة الآيلانير الأسود بين العديد منهن، مثلما فعلت عهود العنزي ومايا احمد واللواتي سحبن رسمة العين ورفعنها من خلال خط ايلانير مرسوم الى خارج حدود الجفن العلوي بطريقة أنيقة تبرز نظرة العين وتعكس جمالها.

تسريحات شعر مدونات الجمال

تسريحة شعر الكاريه ما يزال لها وهجها بين مدونات الجمال واللواتي لم تمسكن بها لهذا الموسم ايضا بعدما اعتمدنها العام الماضي، فرأينا مينا شيخلي تعتمد الكاريه مع تصفيفة الشعر المبلول والمردود للخلف، الفاشينيستا ديمة الأسدي حافظت ايضا على شعرها الكاريه المستقيم، وتنضم اليهما الموديل روز، اما المدونة الكويتية روان بن حسين فأطلت بشعرها الطويل المنسدل الناعم مع المكياج الجذاب بالروج الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

تصفحي صور أحدث اطلالات الجمال للمدونات، واستوحي منهن أسلوب مكياجك وتسريحات شعرك.