باريس تفتتح عروض الأزياء بصيحات جمالية عصرية

بصيحات جمالية مشرقة وجريئة، افتتحت عروض الازياء في باريس لخريف وشتاء 2019 بنعومة الملامح الطبيعية ورسمات العيون الساحرة الى جانب جرأة الشفاه الملونة التي تخلق طابعاً جمالياً مميزاً على الاطلالات.

إليك من خلال الصور أجدد الاطلالات الجمالية والبارزة مباشرة من منصات أسبوع الموضة في باريس ضمن عروض شتاء 2019.

مكياج طبيعي ومشرق

مكياج طبيعي مشرق من دار Kochè

مع بداية أسبوع باريس للموضة، لاحظنا تركيز الدور العالمية على  الملامح الطبيعية خلال تمايلهن على منصات الازياء مع خلق توازناً بين البشرة البرونزية والظلال الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين بأسلوب Kochè. أما دار Afterhomework فحافظت على البشرة الطبيعية مع تمرير الظلال الزرقاء الفاتحة على  كامل الجفون العليا للعينين.

رسمات آيلاينر سوداء

مكياج عيون عصري وساحر من Dior

ولم تخلو عروض الازياء الباريسية من رسمات الايلاينر العريضة بألوان الأسود الداكن. فلفتنا في عرض Dior رسمات العيون الساحرة والحادة التي تأتي بأسلوب السموكي، الى جانب الخطوط المستقيمة التي تسحر العينين من الجهة السفلى، مع الحفاظ على الشفاه الطبيعية والخالية من الألوان. واللافت جرأة الشفاه الحمراء التي رأيناها في عرض Kochè مع توحيد لون البشرة  بشكل طبيعي وإضاءة حدود العينين السفلى بالظلال البيضاء.

تسريحات شعر ناعمة

تسريحات شعر ذيل الحصان من Dior

أما تسريحات الشعر الطبيعية فايضاً برزت في أولى أيام عروض باريس، ورأينا تسريحات الشعر المبلل المسحوب الى الخلف مع ذيل الحصان على خطى عارضات Dior. كما لفتنا تسريحات الشعر الذكوري الذي  رأيناه في العديد من العروض. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والشبابية التي شاهدناها في عرض Marine Serre.