أبرز صيحات الجمال في أسبوع ميلانو للموضة

مع اختتام أسبوع الموضة في ميلانو، هناك العديد من الصيحات الجمالية التي ستبقى محفورة في ذاكرتنا خصوصاً بعد الإطلاع على أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي رافقت عروض أزياء خريف وشتاء 2019.

تابعي من خلال الصور أبرز صيحات الجمال في أسبوع ميلانو للموضة، لتختاري منها ما يناسبك في المواسم المقبلة.

آيلاينر عريض وساحر

الآيلاينر الأسود العريض بأسلوب السموكي بخطى Jil Sander

برزت في أسبوع الموضة في ميلانو رسمات العيون العصرية التي لفتتنا مع جرأة الآيلاينر العصري والساحر. فلاحظنا جرأة الخطوط العريضة والمجنحة الى الأعلى مع لوني الأسود والأحمر على خطى دار Atsushi Nakashima. كما لفتنا جرأة الآيلاينر السوداء المحنحة بأسلوب عارضات Dolce & Gabbana مع اللون المرجاني على الشفاه. أما الآيلاينر الأسود العريض بأسلوب السموكي فكان بارزاً بشكل مميز بطريقة تغني عن تمرير الظلال بخطى Jil Sander.

أحمر شفاه قوي

حرصت دار Tod’s على اختيار أحمر الشفاه القوي مع الالوان المات القوية

وبجرأة استثنائية حرصت دار Tod’s على اختيار أحمر الشفاه القوي مع الالوان المات القوية التي تعمل على تكبير الشفاه. كما حرصت دار Genny على اختيار الالوان البارزة مع البشرة البيضاء للحصول على مكياج قوي وساحر. وللمرأة العصرية، ما عليك إلا تمرير أحمر الشفاه البارز الذي يليق بالشفاه الصغيرة بأسلوب Ermanno Scervino مع الحفاظ على البشرة الموحدة. ولا يمكن ان ننسى إطلالات عارضات Emporio Armani مع أحمر الشفاه المرجاني مع البلاشر المشمشية.

تسريحات الشعر المبللة

 مكياج عصري من Roberto Cavalli

وتتجه تسريحات الشعر لموسم خريف وشتاء 2019 نحو الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف بأسلوب دار Arthur Arbesser. أما تسريحات شعر عصر الستينيات فرافقت إطلالات عارضاتMoschino  مع الغرة الجانبية العالية. ولفتنا تسريحات شعر الضفائر البارزة مع الخصل الملفوفة على كافة الجوانب والكعكة المبللة بخطى Giorgio Armani.