نظرة على مكياج وتسريحات شعر نجوى كرم في عيد ميلادها

نجحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم طيلة مشوارها الفني في المحافظة على نجوميتها وتألقها الفني في ظل انطفاء وهج العديد من الفنانين مع السنوات وتراجع شعبيتهن، وليس هذا فحسب، انما استطاعت ايضا أن تكون أيقونة بجمالها وشبابها رغم سنوات عمرها الـ53، فأجادت اختيار مكياج وتسريحات شعر راقية ومتجددة شكلت بهما نموذجا جمالياً تستوحي منها الكثير من النساء في الوطن العربي.

وفي عيد ميلادها اليوم حيث تتم عامها الـ53، نلقي نظرة على مكياج وتسريحات شعر نجوى كرم :

أسرار شباب بشرتها ومكياجها

الكثيرات يتساءلن عن أسرار شباب بشرة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والتي تبدو في عمر الثلاثينات بدون أن تغزو التجاعيد والخطوط الرقيقة ملامح وجهها، لكن نجوى أعلنت وبكل جرأة إجرائها لبعض التعديلات الجمالية في بشرتها في عيادات التجميل لكن بلمسات خفيفة لمقاومة عوامل الزمن، انما هذا وحده لا يكفي حيث تعتني نجوى كرم ببشرتها وبنظامها الغذائي وتحرص على ممارسة الرياضة وجميعها عوامل تساعد على جعل بشرتها شابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

تتسم إطلالات مكياج نجوى كرم بالرقي والأنوثة الناعمة. فهي لا تحبذ على الإطلاق المكياج الصاخب بالألوان أو الصرعات الغريبة بالمكياج مثل الأيلانير الدراماتيكي أو الوان احمر الشفاه غير المألوفة. وتختار في أغلب الأوقات رسمة عيون بارزة لعينيها بالكحل الأسود مع الآيلانير الرفيع، وتغمرهما بظلال عيون مشرقة أو ترابية تتناغم مع لون بشرتها وملابسها بشكل عام، ما يزيد من توهج عينيها ونظراتهما المشعة بالجاذبية والثقة بالنفس.

ألوان روج نجوى كرم

اختيارات صاحبة أغنية "يا هو" من احمر الشفاه تتميز بطابع كلاسيكي نوعا ما، متفادية جرأة الألوان الغريبة وغير المألوفة او الألوان الصاخبة مثل الأحمر الفاقع. نراها تميل الى تدرجات الزهري والنيود والبيج والبنفسجي، ما يمنح ملاحها النعومة والرقي الأنثوي الجذاب.

تسريحات شعر نجوى كرم

لاحظنا تمسكها خلال السنوات العديدة من شهرتها بشعرها المتوسط الطول، فهو المفضل لها، لكنها اكثر تجددا بتسريحات شعرها المتنوعة بين الكيرلي والويفي والناعم المنسدل، أو تسريحات الشعر المرفوع بلمسات عصرية مع الخصل المتطايرة على جبينها، وباتت تميل مؤخرا الى صبغات الشعر البني الفاتح وتدرجات العسلي متخلية عن شعرها الداكن الذي اشتهرت به في بدايتها.

شاهدوا من خلال الصور أسلوب نجوى كرم بالمكياج وتسريحات الشعر عبر السنوات، وأي لوك تفضلونه لها؟