أجمل الإطلالات الجمالية لـ سيرين عبد النور في عيد ميلادها

لطالما اشتهرت النجمة سيرين عبد النور منذ بداياتها نحو عالم الفن والأضواء بجمالها الراقي وإطلالاتها الأنثوية الهادئة سواء بالمكياج او تسريحات الشعر، وحافظت على هذا النهج مع مرور السنوات مع تغييرات طفيفة زادتها تألقاً.

وبمناسبة احتفال النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلادها الـ42، نلقي الضوء على أجمل إطلالاتها الجمالية:

بشرة سيرين عبد النور

تتمتع سيرين عبد النور ببشرة نقيّة باللون الحنطي الجذاب، ولا تحتاج الكثير من مستحضرات التجميل لتغطية شوائب بشرتها، فتكتفي بكونسيلر العين لإخفاء الهالات الداكنة،  وبطبقة خفيفة من كريم الأساس لتوحيد اللون البشرة، وغالبا ما تحبذ البشرة البرونزية باللون المعتدل، كما تستخدم تقنية الكونتور والهايلايتر بطريقة جذابة وطبيعية بدون أن نرى التقاسيم المحددة البارزة في ملامح وجهها.

سيرين عبد النور عيد ميلاد

مكياج عيون سيرين عبد النور

تميل سيرين عبد النور الى مكياج العيون الطبيعي الرقيق سواء من خلال ظلال الألوان او رسمة العين بطريقة ناعمة، ولا تهتم على الإطلاق بصيحات العيون الصاخبة مثل الآيلانير العريض جدا او الآيلانير الغرافيكي او الدراماتيكي. نراها تحبذ تخطيط العين برسمة آيلانير رفيعة ومسحوبة بأناقة فوق الجفون العلوية، وتغمر جفونها المتحركة بألوان ترابية قريبة للون الجلد مثل البني والعاجي والوردي، أو تتجه الى اللون المعدني الذهبي المشرق او البرونزي اللامع، وطبعاً لا تستغني عن الرموش المستعارة والماسكار المكثفة والتي تشكل عنصرا اساسيا في مكياجها.

ألوان روج سيرين عبد النور

تبرّع في إختيارات ألوان روج لشفاهها تتناغم مع لون بشرتها واطلالة مكياجها وملابسها بشكل عام، وتكمن براعتها هذه في عدم حرمان نفسها لأي لون، لكنها تجيد انتقاء الدرجة المناسبة منه لبشرتها، فتختار مثلا، الأحمر القرميدي، الوردي الفاتح، الالوان النيود مثل البصلي أو اللون العاري.

سيرين عبد النور

تسريحات شعر سيرين عبد النور

غالبا ما تحافظ على شعرها الطويل الداكن الذي اشتهرت به منذ مشوارها الفني، وتميل لتسريحات شعر أنيقة وكلاسيكية بعيدا عن التسريحات ذات الصيحات الغريبة، وهذا ما يمنحها بصمة خاصة بإطلالات شعرها. لكن هذا لم يمنعها من التجدد والتغيير في تصفيفات شعرها، بين المسدل بتفاصيل عصرية، او المرفوع بأناقة، او الشعر الغجري الكيرلي.

شاهدوا في الألبوم المرفق أجمل اطلالات سيرين عبد الوهاب في مناسبة عيد ميلادها الـ42.