أجمل الإطلالات الجمالية لـ أحلام في عيد ميلادها الـ51

لم تكن خطوة النجمة الإماراتية أحلام مفاجئة بعدما أعلنت قبل يومين عن استعدادها لإطلاق ماركة مكياج تحمل اسمها، وهي الفنانة التي تحرص جداً على مواكبة صيحات الموضة فيما يتعلق بأزيائها وإطلالاتها الجمالية من رسمات مكياج عصرية وتسريحات شعر متجددة وغنية بالتنوع والإبتكار.

أحلام تحتفل اليوم بـ عيد ميلادها الـ51، وبهذه المناسبة، نلقي معكم نظرة على أجمل إطلالاتها الجمالية:

مكياج أحلام جذاب وأنيق

يتميز مكياج أحلام في معظم الأوقات بالفخامة والتفاصيل العصرية التي تليق مع ملامحها. تبّرع في توحيد لون بشرتها واخفاء عيوبها بالكونسيلر وتقنية الكونتور، وتختار كثيرا لون البشرة الحنطية المائلة الى درجة الإسمرار الفاتحة. وأكثر ما يلفتنا إجادتها لرسم عينيها بحيل وطرق تجعلهما تبدوان بشكل أوسع وفائض بالجاذبية خصوصا مع الكحل الأبيض او البيج داخل الجفن الداخلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

تتفنن في استخدام الكحل والآيلانير لهما بطريقة عصرية مبتكرة فنراها مثلا برسمات الآيلاينر الغرافيكي المجنح والذي يكبّر العينين بأسلوب عصري لافت، الى جانب ابراز جمال عينيها بألوان ترابية رقيقة وتختم لوكها بألوان أحمر شفاه متنوعة من الدرجات المتناغمة مع لون بشرتها.

تسريحات شعر أحلام

تفاجئنا الفنانة الإماراتية أحلام مع كل ظهور لها على الأضواء، بإطلالات شعر متجددة وراقية تجعلها تبدو أصغر من عمرها بسنوات حيث لا تمانع من اعتماد تسريحات شعر شبابية مثل تصفيفة الشعر المبلول والمسحوب للخلف. وقد لا نعرف طول شعرها الحقيقي جراء إطلالتها في كل مرة بتسريحة شعر مختلفة بالطول، الكاريه عند الأكتاف أو الشعر المتوسط الطول، كما لا تتردد بالإستعانة بوصلات الشعر الطويل.

أحلام

تحرص أحلام إذا على التغيير الدائم في تصفيفات شعرها، وتختار منها ما يليق بتقاسيم وجهها مع المناسبة التي تحضرها، مثل تسريحة شعر ذيل الحصان، تسريحة الكعكة، تسريحة شعر الريترو أو الكيرلي وغيرها كما تشاهدون في الألبوم المرفق.

رصدنا لكم بالصور أجمل إطلالات النجمة الإماراتية أحلام بالمكياج وتسريحات الشعر، تصفحوا الألبوم ، وأي إطلالة برأيكم ناسبتها أكثر؟.