بالصور: النجمة بلقيس تختار رسمات مكياج جريئة ومتجدّدة

لاحظنا في الآونة الأخيرة أن النجمة بلقيس تختار رسمات مكياج جريئة ومتجدّدة. فبعد أن كانت إطلالاتها الجمالية ترتكز على مكياج العيون البرونزي بتدرجات مات، ها هي تتألق بأجدد الألوان البراقة التي تضفي سحراً خاصاً على جمالها.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي أجمل الإطلالات الجمالية التي لفتت أنظارنا للنجمة بلقيس، واختاري منها الأكثر تميّزاً.

مكياج عيون براق

مكياج عيون براق وساحر بأسلوب بلقيس

برزت النجمة بلقيس في اختيارها لأجمل رسمات المكياج الملوّن كما سبق وذكرنا. فلاحظنا تركيزها على التدرجات البراقة مع الحبيبات البرونزية النافرة التي تظهر على الجفون الداخلية للعينين بطريقة حيوية. واللافت جرأة بلقيس في تطبيق المكياج السموكي الملوّن الذي يحدّد الجفنين العلوي والسفلي بكثير من التميّز، مع الحفاظ على البشرة الموحّدة. وكعادتها، لا تتردّد النجمة بلقيس بتمرير الظلال الزهرية بكثير من الجرأة مع الحبيبات البراقة وخطوط الآيلاينر البنية على حدود الجفون السفلى.

أحمر شفاه لماع

مكياج ذهبي براق بخطى النجمة بلقيس

ولا يكتمل مكياج النجمة بلقيس إلا من خلال تمرير الظلال البرونزية ولكن هذه المرة بتدرجات براقة مع البلاشر البرونزي الساحر والكونتور الذي يحدّد الشفاه بشكل بارز وملفت للنظر. كما نلاحظ أن بلقيس لا تتخلى عن أحمر الشفاه اللماع سواء من خلال التدرجات الفاتحة بألوان المشمش والوردي وحتى البنفسجي. وتخصّص إهتماماً ملفتاً باللون الأحمر المخملي الذي يظهر حجم الشفاه ويجعلها في غاية التميّز.