5  صيحات جمالية لا تنسى ضمن أسبوع الهوت كوتور

ها هي صيحات الجمال تفرض نفسها ضمن أسبوع الموضة في عالم الهوت كوتور بأجمل رسمات المكياج القوي وأحمر الشفاه الملوّن. حتى تسريحات الشعر أتت مميزة وحيوية بعصريتها وجرأة الموديلات التي لم يسبق لها مثيل.

من خلال الصور التي رصدناها لك، إليك5  صيحات جمالية لا تنسى ضمن أسبوع الهوت كوتور لربيع وصيف 2019.

مكياج نيلي وبرونزي

مكياج سموكي ساحر في عرض طوني ورد ‏Tony Ward

تألقت ظلال العيون ضمن أسبوع الهوت كوتور بالعديد من الألوان الساحرة. ولكن الأبرز والأكثر تميزاً تمثّل برسمات العيون القوية والبارزة بأسلوب السموكي. فلفتنا اللون الكحلي الداكن بتدرجات مات على كامل الجفون العليا في عرضي شانيل Chanel وطوني ورد ‏Tony Ward‏ مع الخطوط النيلية على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة. أما الظلال البنية المات فجعلت سحبة العينين أوسع وأكثر جاذبية، لذلك طبّقيها بأسلوب دار جورج حبيقة Georges Hobeika مع دمجها بالظلال البرونزية بأسلوب مسحوب الى الخارج وإضاءة الجهة الداخلية من الجفون العليا باللون الذهبي الساحر.

رسمات الآيلاينر الساحرة

رسمات الآيلاينر الساحرة في عرض ديور ‏Dior

ومن الصيحات الجمالية التي لا تنسى ضمن أسبوع الهوت كوتور، رسمات الآيلاينر العصرية التي شاهدناها في عرض ديور Dior مع الخطوط السوداء المسحوبة بأسلوب عصري وغريب. فأتت عيون العارضات مميزة مع الخطوط الرفيعة والهندسية على كامل سحبة الجفون العليا والسفلى للعينين، مع وضع حبيبات الستراس بكثير من التميّز.

ألوان الشفاه القوية

أحمر شفاه لماع وداكن من دار Azzaro

واللافت في عروض الهوت كوتور أجمل رسمات الشفاه القوية. فاختارت دار شانيلChanel  اللون الأحمر القوي والمات مع المكياج القوي. في حين تألقت عارضات دار Azzaro بأحمر الشفاه الخملي الداكن واللماع بطريقة محدّدة للشفاه مع البشرة الموحدة. ولا يمكن إلا أن نذكر جرأة أحمر الشفاه البني الفاتح والمات من دار BaroQco مع الكونتور الرفيع والمحدّد للشفاه.

أكسسوارات شعر ملكية

تسريحات شعر ملكية مع أكسسوار اللؤلؤ من Givenchy

ومن خلال أكسسوارات الشعر الفاخرة والملفتة للنظر التي شاهدناها في عروض الهوت كوتور، لاحظنا تركيز عرض Givenchy على اختيار أكسسوارات اللؤلؤ بشكل باند عريض على فروة الرأس، لإضفاء على جمال المرأة إطلالة متحرّرة وقوية. كما لفتتنا أجدد تفاصيل أكسسوارات الشعر الراقية من خلال طبعات الورود الملونة التي تغطي جزءًا من الجبين من وحي دارAlexis Mabille. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال القبعات الجانبية الفاخرة بأسلوب Armani Privè.

تسريحات شعر الكعكة

تسريحات شعر مبللة ساحرة من Tony Ward

ولفتنا في عرض طوني وردTony Ward  تسريحات شعر الكعكة الصغيرة والعالية مع الشعر المبلل. كما أتت تسريحات الشعر المبللة مع ذيل لحصان العالية من دار Guo Pei لتكون من أجمل الصيحات المنتظرة في عالم الهوت كوتور. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر تسريحات الشعر الطويلة جداً والتي تتخطى حدود الخصر مع عارضات Viktor&Rolf.