مكياج جريء وتسريحات شعر عالية في عرض شانيل لربيع وصيف 2019

ها قد حان الوقت للابتعاد عن الماكياج الكلاسيكي والهادىء والنظر في عرض أزياء شانيل Chanel للألبسة الراقية في باريس، مع مواكبة أجدد الصيحات الجمالية التي طرحتها هذه الدار بكثير من التميّز والجرأة. فبدت ملامح العارضات بارزة من خلال المكياج القوي، وتسريحات الشعر الخارجة عن المألوف.

مباشرة من منصة عرض شانيل Chanel، إليك بالصور أجمل رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر العصرية التي تنتظرنا في المواسم المقبلة.

مكياج سموكي ونيلي

خصّت دار شانيل إهتماماً بارزاً برسمات العيون القوية والبارزة بأسلوب السموكي. فاختارت تمرير اللون الكحلي المات على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. فلم تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب، خصوصاً أن التدرجات الداكنة تناسب كافة أشكال العينين وتجعلها كبيرة الحجم. واللافت أن هذه الدار اختارت الحفاظ على العينين مفتوحة من الجهة الخارجية، مع الخطوط النيلية على الجفون السفلى التي تجعل نظرتك ساحرة

أحمر شفاه مات

هذه العيون الجريئة ورمز الجمال والأنوثة الباريسية سيطرت على مجموعة شانيل Chanel خصوصاً مع تنسيقها بأجمل رسمات الشفاه القوية والمات أيضاً. فاختار كارل لاغيرفيلد اللون الأحمر الساحر والجريء بطريقة محدّدة للشفاه لخلق مزيجاً بين جرأة رسمات العيون والشفايف التي تنتظرنا في صيف 2019. ولا يمكن أن ننسى توحيد لون البشرة وعدم تمرير البودرة القوية بل إضاءة الوجنتين بطريقة ناعمة لاطلالة واثقة واستثنائية.

تسريحات شعر عالية

بتسريحات الشعر العالية والمبعثرة الى الاعلى، تمايلت عارضات شانيل Chanel بأسلوب جريء وحيوي يليق بإطلالات المرأة في ساعات الليل. فأتت التسريحات عالية بشكل واضح مع الخصل الجامدة والمبللة قليلاً، الى جانب التفاصيل المبعثرة من الأعلى بطريقة تكشف عن الملامح الساحرة والناعمة. ففضّلت هذه الدار الإبتعاد عن تسريحات الكعكة واستبدالها بهذه الموديلات الجديدة مع الخصل المتطايرة، من دون إهمال أكسسوارات الورود الموضوعة على الجهة الجانبية للشعر