أشهر صور النجمات العربيات بدون مكياج في 2018

ربما كان عام 2018 أكثر عام جريء بالنسبة إلى الفنانات العرب من ناحية نشر صورهن بدون مكياج على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهن وبالأخص على الانستغرام. ومن خلال الصور، يمكنك رؤية كيف تباهين بجمالهن الطبيعي حتى بدون كونسيلر أو أي مستحضر آخر.

أكثر فنانات نشرن صور بدون مكياج في 2018:

الكثير من الفنانات العربيات نشرن صورهن على الانستغرام بدون مكياج حتى قبل 2018، وخلال عام 2018 زادت كمية الصور هذه. بعضهن أردن نشر فكرة أن الفتاة يجب أن تحب نفسها بجميع أحوالها لأنها دائماً جميلة، وبعضهن الآخر أردن إدهاش المتابعين وتحدثهم عن جرأة الفنانات. ولأن عام 2018 كان عام المكياج الخفيف والجمال الطبيعي بشكل عام، كان التشجيع أكبر لنشر الصور هذه.

من أكثر الفنانات اللواتي نشرن صور عديدة لهن بدون مكياج خلال عام 2018 كانت سيرين عبد النور، مي عز الدين، نيللي كريم، نيكول سابا، نوال الزغبي، هند صبري ودانييلا رحمة.

فنانات تشرن صورهن بدون مكياج لأول مرة في 2018:

وكما قلنا، عام 2018 كان عام البشرة التي تتنفس بطبيعتها ونضارتها سواء بالمكياج الخفيف أو بدون المكياج على الإطلاق، وهذا ما شجع الكثير من الفنانات الأخريات على نشر صور بدون مكياج مع رسالة حب النفس في جميع الأوقات، أو حتى بدون رسالة فقط لجلب الأنظار إليهن.

وخلال العام، بدأت فنانات عربيات بنشر صور بدون مكياج لأول مرة، منهن أحلام، ديانا حداد، كندا حنا، مايا دياب، هيفاء وهبي، نادين نسيب نجيم، يارا وغيرهن الكثير بالطبع.

ما رأيك بهذه الإطلالات الطبيعية؟ ومن كانت الفنانة الأكثر جرأة من هذه الناحية والأجمل بدون أي مكياج إضافي لبشرتها من وجهة نظرك؟