صور مكياج وتسريحات شعر النجمات ليلة رأس السنة

ها هي ليلة رأس السنة تتميّز هذا العام بأجمل إطلالات ساحرة وملفتة للنظر للنجمات العرب. فابتعدن عن المكياج الطبيعي وتسريحات الشعر المبالغ بها، ليخترن رسمات عيون مشرقة وبارزة مع الألوان والتفاصيل التي ميّزتهن بشكل استثنائي.

واكبي من خلال الصور أجمل الإطلالات الجمالية التي رصدناها ليلة رأس السنة، وشاهدي كيف تألقن النجمات بأجمل أنواع المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج عيون سموكي

برز المكياج القوي والساحر ليلة رأس السنة مع اختيار النجمة مايا دياب أجمل تدرجات ألوان الميتاليك التي تغمر الجفون العليا بكثير من التميّز. فرسمت الظلال الفضية البراقة بأسلوب السموكي على كامل الجفون، مع إضاءة الحدود بالبريق الفاتح. واللافت اختيارها خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة من الجفون السفلى الى الأعلى، مع تحديد الأطراف بكثير من التميّز. ولم تتخلى عن البشرة البرونزية وأحمر الشفاه الزهري المات، كما لم تتخلى مايا دياب عن تسريحات شعر الكاري الساحرة مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الغرة العالية. بدورها تألقت نوال الزغبي بمكياج مشرق مع الظلال البرونزية الفاتحة والبراقة، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا. كما جعلت سحبة العين واسعة مع تمرير الخطوط البنية على الجفون السفلى بشكل بارز، والماسكارا الكثيفة على الجفنين، وأتى أحمر الشفاه باللون البني المات ومحدد بالكونتور الناعم.

تسريحات شعر ملفتة

بدورها اختارت كارول سماحة مكياج طبيعي مع البشرة الفاتحة، من خلال رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة على الجفنين العلوي والسفلي، وبجرأة مرّرت أحمر الشفاه الزهري اللماع وزيّنت إطلالتها بتسريحات شعر الكاري والكيرلي مع الغرة المنسدلة على الجبين. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال النجمة شيرين التي أطلت ليلة رأس السنة بمكياج عصري وجريء مع رسمات العيون الحالة بالسواد والظلال البرونزية أسفل الحواجب. واللافت عودتها الى قصات الشعر الذكوري مع الغرة الناعمة المنسدلة على أطراف الجبين بكثير من الجرأة والتميّز.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات ليلة رأس السنة، وتمثّلي بالاطلالة التي أعجبتك لاختيار المكياج المقبل وتسريحات الشعر الملفتة.