أجمل إطلالات مكياج وشعر كيندال جينر خلال عام 2018

تعتبر هي الأخت الوحيدة ذات اللوك الطبيعي بدون الخضوع إلى الكثير من التجميل في عائلة كارداشيان وجينر. نعم، هي عارضة الأزياء العالمية الشهيرة كيندال جينر Kendall Jenner. مع نهاية عام 2018، تعرفي على أجمل إطلالتها الجمالية طوال العام.

أجمل إطلالات شعر كيندال جينر:

كما ترين بالصور المرفقة، معظم صور كيندال خلال عام 2018 تتميز بشعرها القصير أو قصة شعر "بوب"، التي اعتمدتها مؤخراً وكانت إطلالتها المميزة طوال العام بشعرها ذات اللون الداكن الطبيعي والجذاب الذي لم يتغير لونه. واختارت تسريحات الشعر الناعم والمموج بقصة الشعر هذه.

لكن في الحالات النادرة عند وضعها للاكستنشن بالشعر الطويل، اعتمدت كيندال تسريحات بسيطة مثل ذيل الحصان المنخفضة، وكعكة الشعر مع الرفعة من الأمام، وبعض التسريحات الأخرى مع فرق الشعر من النصف.

أجمل إطلالات مكياج كيندال جينر:

بالنسبة إلى مكياج كيندال، فهو في معظم الأوقات طبيعي للغاية ويتركز فقط على أشياء معينة، مثل ألوان ظلال العيون الخفيفة مع كونتور وهاي لايت بارز وجذاب وشفاه نيود لامعة بدرجات فاتحة. وفي بعض الأحيان اختارت كيندال ألوان أحمر الشفاه بدرجات صارخة مثل البرتقالي الأحمر وهو اللون المفضل لديها بعد النيود، وبالطبع الرموش الطبيعية بدلاً من الرموش الاصطناعية كما ترين بالصور.

عمليات تجميلية قامت بها كيندال:

تغير شكل كيندال منذ العام الماضي حتى اليوم. ما يميزها عن بقية أخواتها هو أن الجميع يؤيد بأنها الجمال الطبيعي الوحيد في عائلة كارداشيان وجينر، نظراً إلى التغيرات المفاجئة في أشكال بقية أخواتها عبر السنوات.  بدون أي شك، جمال كيندال طبيعي أكثر من جميع أخواتها. لكن هل قامت كيندال ببعض التعديلات البسيطة التي جعلتها تبدو بغاية الجاذبية؟

بالرغم من الإنكار المستمر، إلا أن الكثير من الناس لاحظوا تغيرات بشكل كيندال مؤخراً في هذا العام. تغيرات في أنفها حيث أنه أصبح مرفوع أكثر، وتغيرات بشفاهها التي أصبحت أكبر بشكل ملحوظ عن قبل. نحن أيضاً نرى هذا الفرق، لكنه حقاً ليس بالأمر المبالغ به، كما أنها تستعين بالمكياج، وبالأخص بالكونتور وقلم الشفاه، وهذا أمر طبيعي.