نجمات شابات خطفن الأنظار بجمالهن في 2018

استقطبت العديد من النجمات الشابات هذا العام الأنظار بجمالهن المميز واللافت، وانشغل الجمهور بإطلالاتهن الجمالية في مختلف المناسبات التي ظهرن بها او جلسات التصوير على انستغرام حيث شكلن المصدر الملهم للشابات في إستيحاء منهن أساليبهن في المكياج وتسريحات الشعر.

حلا الترك تتخلى عن طفولتها

تحول جذري شهدته الفنانة البحرينية حلا الترك في عامها هذا بعدما تخلت كلياً عن ملامح طفولتها وباتت تظهر بإطلالات جمالية كشابة ناضجة، مع المكياج المحترف وتسريحات الشعر العصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

وشغلت حلا الترك اهتمام رواد السوشيال ميديا بجمالها وملامحها الناضجة بعدما اعتادوا عليها كطفلة، ولم تتأخر الفنانة في مواكبة صيحات الجمال من صبغة الشعر ورسمات المكياج المتألقة.

عائشة بن أحمد وجمال بريء

الفنانة الشابة عائشة بن أحمد التي لمعت هذا العام في مسلسل "نسر الصعيد" الى جانب النجم محمد رمضان ودرة التونسية، خطفت الأنظار بجمالها الناعم وملامحها البريئة وعينيها الجميلتين، حتى أن الكثيرون شبههوها بالنجمة الراحلة سعاد حسني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on

عائشة بن أحمد حرصت على رسمات المكياج النيود والناعمة في لوكاتها هذا العام مع تسريحات الشعر الشبابية والعصرية.

هنا الزاهد وإطلالات متألقة

بشعرها الذهبي الكيرلي وجاذبية عينيها الخضرواين، استطاعت أن تأسر الممثلة المصرية هنا الزاهد قلوب الجمهور ورواد السوشيال ميديا، فاستحوذت اطلالاتها وصورها على اهتمامهم هذا العام، كما شبهها البعض بالنجمة القديرة نجلاء فتحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

هنا الزاهد نوعت بين المكياج الجريء بأحمر الشفاه الصارخ وبين المكياج النيود الناعم الذي عكس أنوثتها الرقيقة بشكل عفوي.

ماريتا الحلاني وجمال أنيق

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني فاجأت هذا العام الجميع بمواكبتها لصيحات الجمال العصرية مثل قصة الشعر الكاريه، كما إعتمدت على المكياج الجريء الحيوي، فكانت محط أنظار الجميع بصورها التي تشاركها مع جمهورها عبر انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

ستيفاني صليبا واطلالات متجددة

الفنانة اللبنانية الشابة ستيفاني صليبا بدا تركيزها هذا العام منصبا على إبراز جمالها الأنيق وأسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر، فكانت ملهمة للكثيرات في إستيحاء أساليب جمالية من مختلف إطلالاتها، ولم تتردد هي الأخرى بالتخلي عن شعرها الطويل واعتماد تسريحة الكاريه الرائجة منذ صيف العام الحالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

اطلالات دانييلا رحمة

منذ إطلالتها في مسلسل "تانغو" ، استحوذت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة اهتماما واسعا من الجمهور بأخبارها وإطلالاتها الجمالية والتي كانت تحرص فيها على التجدد والجرأة خصوصا مع المكياج بأحمر الشفاه الصارخ، وتسريحات الشعر الأنيقة والعصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme (@daniellarahme) on

شاهدوا صور أبرز النجمات الشابات اللواتي خطفن الأنظار بجمالهن في 2018، ومن برأيكم تتفوق بينهن؟