جولة على إطلالات جمال شيرين عبد الوهاب للعام 2018

إطلالات جمال النجمة شيرين عبد الوهاب للعام 2018 إتسمت بالنعومة والرقة الأنثوية مع المكياج السموكي الخفيف بالألوان القريبة للبشرة وتسريحات الشعر البسيطة والأنيقة في آن معاً.

مكياج شيرين عبد الوهاب في 2018

إتجهت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب هذا العام الى المكياج السموكي الناعم بالملامح الطبيعية المشرقة، ولاحظنا تركيزها كثيرا في مختلف الحفلات التي أحيتها طيلة الأشهر الماضية او المناسبات التي أطلت بها، إعتمادها على ألوان المكياج المدموج بين الوردي والبرونزي وألوان النيود الطبيعية القريبة الى البشرة.

حصاد 2018 شيرين عبد الوهاب

استخدمت الكحل الأسود لتحديد عينيها برقة بدون مبالغة، ولم تتأخر بمواكبة البشرة المضاءة بتقنية الهايلاينتغ مع تحديد قسمات وجهها بالكونتور المتناغم مع لون بشرتها، كما لاحظنا تركيزها على ألوان الشفاه بدرجات الوري المختلفة.

مكياج شيرين عبد الوهاب 2018

وكسرت نعومة إطلالاتها الجمالية هذا العام من خلال بوستر ألبومها "نساي" معتمدة ظلال العيون القوية والبشرة المنحوتة بدقة.

تسريحات شعر شيرين عبد الوهاب 2018

التسريحات المنسدلة رافقت شيرين عبد الوهاب في الكثير من إطلالاتها لهذا العام، ورأيناها أكثر من مرة بالشعر المفرود الناعم بكل إنسيابية أو مع الخصل المموجة والغرة الجانبية الأنيقة، وعكست هذه التصفيفات جمال شعرها الصحي واللامع باللون الأسود الداكن، بدون أن تغامر في تغيير لونه او تطعيمه بخصل الهايلايت.

شيرين تألقت كذلك بتسريحة الشعر المنسدل في حفل زفافها هذا العام على الفنان حسام حبيب، واستخدمت نفس اللوك لإبنتيها هنا ومريم.

واكبي معنا أبرز إطلالات الجمال للنجمة شيرين عبد الوهاب في العام 2018، وأي إطلالة أحبتتم لها أكثر؟.