أجمل إطلالات فانيسا هدجينز الجمالية في عيدها ال 30

بمالمحها البريئة والقريبة على القلب استطاعت الممثلة الأمريكية فانيسا هدجينز Vanessa Hudgens أن تأثرنا بجمالها، فبالرغم من تعدد أدوارها في أفلامها العديدة إلا أن شخصيتها في فيلم هاي سكول ميوزيكال حفرت في ذاكرتنا شخصيتها المرحة والعفوية والتي أصبحت أكثر وضوحاً من خلال إطلالتها الجمالية. سنطلعك اليوم على أجمل إطلالات فانيسا بمناسبة عيدها ال 30.

أجمل إطلالات فانيسا هدجينز الجمالية في عيدها ال 30

ظلال عيون واضحة

تركز فانيسا هدجينز في معظم إطلالاتها على مكياج العيون بحيث أن ظلال عيونها يكون واضحاً، إما من خلال السموكي الداكن كالأسود أو البني أو حتى من خلال استخدام الألوان الفاتحة. غالباً ما تكون أول العين مضاءة بالهايلايتر ونهايتها مسحوبة بلونٍ غامق. هذا لم يُلغي ظهورها بظلال عيون ملونة، بل إنها كسرت حاجز الألوان في إحدى جلسات التصوير الخاصة بها وظهرت بمكياج عيون أزرق وبنفسجي.

أحمر شفاه معتدل

لأنها تعتمد على مكياج عيون بارز وقوي، تختار فانيسا في معظم الأحيان أحمر شفاه نيود لتُطفئ به ظلال العيون. ولكن هي لا تستغني عن ملمع الشفاه الذي يجعل شفتيها تبدوان أكبر بقليل من الحقيقة. فهذه الخدعة تتبعها الفنانات ليُظهرن شفاههن أكثر امتلاءً.

شعر قصير 

اعتمدت فانيسا مؤخراً شعر الكاريه ونوعت في التسريحات حيث ظهرت بالشعر المموج وبطول واحد، ثم أطلت بكاريه بطول غير متساوي ولم تنسى أن تختبر شكلها بالغرة القصيرة. فأي من هذه التسريحات ناسبها أكثر برأيك؟