صيحات جمال تميّزت بها مايا دياب في 2018

مايا دياب كانت السبّاقة كعادتها ككل عام في مواكبة صيحات جمال متجددة لم تخلو من الغرابة والصدمة لجمهورها، فتفوقت بإطلالاتها في 2018 على زميلاتها النجمات بالظهور بإطلالات جمال لافتة كانت محط أنظار الجميع فيها من ستايل شعرها الى رسمات مكياجها وصولا الى أكسسوارات غريبة اعتمدتها لتزيين جمالها.

قصة شعر البوب

صيف 2018، صدمت النجمة اللبنانية مايا دياب الجميع بالتخلي عن شعرها الطويل لصالح صيحة الشعر لـ Bob البوب القصير الذي تتدرج طول خصلاته من الأمام، لدرجة بأنها اعترفت بأنها لم تعد تشبه نفسها بهذا اللوك، لكنها بدت فيه بشكل مختلف وعصري مع لمسة مشاغبة عودتنا عليها في بصمات إطلالاتها على السنوات.

مايا دياب

قصة الشعر الكاريه

وسرعان ما ملّت ماياد دياب من قصة البوب، لتفاجئنا بالإطلالة بقصة الكاريه المستقيم ذات الطول الموّحد، وهي تسريحة اعتمدتها بعدها الكثير من النجمات وابرزهن نادين نجيم وأنغام وستيفاتي صليبا وغدير السبتي وماريتا الحلاني ودينا الشربيني وشيلاء سبت وزوجة رامي عياش وغيرهن.

قصات شعر مايا دياب حصاد الجمال 2018

وتفّننت صاحبة أغنية "كده برضه" بتصفيفات مختلفة لقصة شعرها الكاريه وكان أبرزها تسريحة الشعر المبلل والمرود بكامله الى الخلف، الى جانب الكاريه الكلاسيكي المنسدل والناعم بأناقة مع الفرق الوسطي.

صيحة الآيلانير الغرافيكي

صيحات مايا دياب الجمالية للعام 2018 انسحبت على أسلوب مكياجها. فإتجهت الى رسمة آيلانير غير تقليدية في إحدى إطلالاته، بالأسلوب الغرافيكي الذي عكس شخصيتها الجريئة والمشاغبة بشكل أنيق، ولم تتخلى عن المكياج السموكي بألوان تليق ببشرتها البرونزية مع الشفاه النيود التي باتت بصمة متكررة في مختلف إطلالاتها.

ايلانير مايا دياب 2018

أكسسوار للأنف

أما أكثر صيحة اتسمت بالغرابة لمايا دياب هذا العام، فكانت إطلالتها بأكسسوار على الأنف، أي صيحة  Nose Cuff التي هي عبارة عن مشبك يوضع على الأنف من دون الحاجة لثقبه، وظهرت بهذا الأكسسوار أكثر من مرة بألوان متعددة مثل الذهبي، الفضي، أو الرمادي.

مايا دياب

نظارة شمس في السهرات

هوس مايا دياب بصيحات الجمال دفعها ايضا الى محاكاة إطلالات بعض النجمات العالميات بالنظارات الشمسية ليلاً كملكة البوب مادونا. فأطلت النجمة اللبنانية أكثر من مرة في سهرات ليلية بنظارة شمسية بعدسات صغيرة لكنها أسدلتها الى تحت عينيها، ونال لوكها هذا الكثير من الاستغراب والانتقادات.

مايا دياب

نترككم بالصور مع أبرز صيحات الجمال التي اعتمدتها النجمة مايا دياب في لوكاتها للعام 2018، وأي صيحة برأيكم ناسبتها أكثر؟.