أجمل الإطلالات الجمالية لبيلا حديد في 2018

مع اقتراب انتهاء هذا العام، جمعنا لك بعض من أجمل الإطلالات الجمالية التي ظهرت بها عارضة الأزياء بيلا حديد. ولاحظنا أن بيلا لا تتخلى عن بعض الأساسيات التي تتبعها في إطلالتها وقررنا أن نشاركها معك خصوصاً أن بعض النساء لديهن نفس شكل الوجه بيلا، لذا لا تترددي بأن تستوحي تسريحات شعرك أو مكياجك منها.

2018 أجمل إطلالات بيلا حديد الجمالية في 

تسريحات شعر مرفوعة

غالباً ما ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد بتسريحات شعر مرفوعة، إما من خلال ذيل الحصان الطويل أو تسريحة الكعكة المشدودة والمرفوعة. كما استعانت أحياناً بإكسسوارات شعر مميزة كجزء أساسي في الإطلالة. ولاحظنا أنها تفضل فرق الشعر من الوسط إن كان مرفوعاً أو حتى منسدلاً. أما اعتمادها الشعر المشدود بحرص إلى الخلف، فهو يبرز جمال بشرتكها ويُظهرها على أنها مشدودة.

مكياج بسيط

لا تستعين بيلا حديد بالمكياج الثقيل أو الواضح لتبرز جمالها، بل تلجأ غالباً للمكياج البسيط والألوان الهادئة فتختار ظلال العيون بالألوان الترابية في معظم الأحيان ولا تتخلى عن إضائة عينيها إما بالجليتر أو اللون الفاتح أول العين. أما أحمر الشفاه، فتفضل حديد ألوان أحمر الشفاه النيود لذا ترتديه في معظم إطلالاتها، ولم تستغني عن ملمع الشفاه.

الحواجب الرفيعة

لأن بيلا حديد لديها حواجب رفيعة، اختارت تمشيطها إلى الأعلى وتثبيتها بمسكارا الحواجب بدلاً من رسمها بالقلم، لهذا السبب ستلاحظين أن حواجبها تبدو فاتحة وطبيعية للغاية. كما يبدو أنها تفضل عدم إزالة الشعر الزائد لكي تحافظ على إطلالة طبيعية.